تكريم الطلبة المتفوقين في بلدة عزون في قلقيلية

تكريم الطلبة المتفوقين في بلدة عزون في قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية كرمت جمعية البر والإصلاح في بلدة عزون المتفوقين في الفصل الدراسي الأول في مدارس بلدة عزون وذلك في احتفال أقيم في مقر الجمعية، بمشاركة وحضور العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ورئيس بلدية عزون طارق عمير، والنائب الفني في مديرية التربية والتعليم خضر عودة، واحمد عناية رئيس الجمعية، ومديري ومديريات المدارس في عزون وعسلة وعزية الطبيب والطلبة المتفوقين وذويهم.

نائب المحافظ العقيد ابو حمدة ثمّن دور جمعية البر والإصلاح وأشاد بمبادرة التكريم، مؤكدا أن الرسالة الأسمى التي يحملها شعبنا هي المثابرة على التعليم والتفوق باعتبار ذلك السلاح الأقوى في مواجهة الاحتلال الذي يحاول استهداف شبابنا بالقتل وفرض سياسات التجهيل بحقهم، مشيرا الى الثورة الفلسطينية انطلقت بفعل جيل متعلم حمل رسالة التعليم على عاتقه، لهذا تم بناء الجامعات والمؤسسات التعليمية الاخرى التي ظلت نبراسا للعلم والعلماء.

من جهته هنأ خضر عودة نائب مدير التربية المتفوقين وأكد على رسالة التربية والتعليم التي تدفع بكل إمكانياتها لصقل شخصية الطلاب وتهيئهم ليكونوا قادة المستقبل، مشيرا الى ان طعم النجاح والابداع له معان سامية لدى الطلبة الاوائل وذويهم، مؤكدا ان مديرية التربية والتعليم في قلقيلية سعت الى خلق مناخ اكاديمي محفز للطلبة على الابداع، تجسيدا لرؤية ورسالة وزارة التربية والتعليم العالي، الامر الذي انعكس واقعا في حصاد مديرية قلقيلية  لأوائل الوطن في الثانوية العامة، وشكر عودة مديري ومديرات المدارس والطلبة المتفوقين على ابداعهم وجدهم واجتهادهم.

بدور أكد رئيس بلدية عزون على أهمية التكريم، مشيداً بدور مديرية التربية والتعليم، ومؤسسات بلدة عزون التي تعمل جنباً الى جنب الى جانب البلدية للنهوض بواقع البلدة وتطورها. وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة ، وتوزيع الهدايا عليهم.