التوجيه السياسي في نابلس يشارك في اجتماعات التحضير لمهرجان الربيع وينفذ سلسلة نشاطات

رام الله - دنيا الوطن
ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي ومديرية السياحة والإغاثة الزراعية ولجنة اعمار المسعودية والهيئات المحلية وجمعية صناع الغد ومديرية الإعلام والمؤسسات الشريكة تم إطلاق فعاليات التحضير لمهرجان الربيع ( نسمات من الوطن ) والذي يعقد سنويا في منطقة المسعودية المستهدفة من الاستيطان ، حيث شارك الرائد ذياب حجة مفوض الإعلام في تلك الاجتماعات ، والذي أشار أن مهرجان الربيع هو تقليد سنوي منذ سب ة سنوات ويمثل تمسك الإنسان الفلسطيني في أرضه والتعرف على ربوع الوطن ، وتوجيه رسالة واضحة للاحتلال وقطعان المستوطنين أن المواطن الفلسطيني صامد ومتمسك بأرضه وبمشروعه الوطني الفلسطيني . وأضاف انه
تم تشكيل عدة لجان ممن اجل التحضير للمهرجان .

وفي جانب آخر التقى المقدم نائل جمعة بضباط وأفراد الأمن الوطني وتحدث لهم عن المبادرة الفرنسية والموقف الفرنسي من القضية الفلسطينية ، كما حاضر عدد من ضباط الأمن الوطني لطلبة مدرسة معزوز المصري ، وتحدثوا عن أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة . كما حاضر عدد من ضباط الضابطة الجمركية لطلبة مدرسة الملك طلال ، وتحدثوا عن دور الضابطة الجمركية في دعم الاقتصاد الوطني .

وكان الرائد حقوقي حمزة ذياب قد حاضر لمنتسبي الامن الوقائي في دورة القانون والأمن وتحدث عن الإجراءات القانونية المتبعة في المحاكم . وحاضر امجد الجاغوب لطلبة مدرسة بيتا الأساسية ، وتحدث عن أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة ، وحاضر منال حامد لطلبة مدرسة بيت دجن عن العلاقة بين الطالب والمعلم .