‫د.مجدلاني يلتقي ممثلة رومانيا لدى السلطة الفلسطينية كارمن موكانو

رام الله - دنيا الوطن
التقى الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د.أحمد مجدلاني ممثلة رومانيا لدى السلطة الفلسطينية كارمن موكانو في مكتبه في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء، وبحث اللقاء أخر التطورات السياسية في المنطقة وأخر المستجدات حول المصالحة وتحديات المرحلة.
وأكد د.مجدلاني أن الهدف من المصالحة إجراء الانتخابات بسقف زمني محدد وليس لمفاوضات جديدة، كذلك حكومة وحدة وطنية ذات صلاحيات كاملة وبدون شروط مسبقة، وتتحمل هذه الحكومة المسؤولية الكاملة وفقا للنظام والقانون، وطبقا للاتفاقيات السابقة.
ووضع د.مجدلاني موكانو بصورة التحركات الدبلوماسية الفلسطينية، والأفكار السياسية التي تتداولها القيادة من أجل إشراك المجتمع الدولي في تحمل مسؤولياته بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
ومن جانبها أكدت موكانو على أهمية مواصلة اللقاءات السياسية وتبادل الأفكار مشيرة إلى أن القضية الفلسطينية قضية مركزية وان دولة رومانيا تساند التحركات الدبلوماسية الفلسطينية.
في ختام اللقاء الذي حضره عضو المكتب السياسي سكرتير دائرة العلاقات السياسية فضل طهبوب، وأمين سر العلاقات الوطنية رشيد شاهين اتفق الطرفان على تكثيف الاتصالات والمشاورات من اجل تعزيز العلاقات وخلق أرضية مشتركة للتفاهم في القضايا المختلفة.