محافظ اريحا والاغوار يشيد باداء رجال المؤسسة الامنية في حفظ كرامات وحقوق المواطن الفلسطيني

محافظ اريحا والاغوار يشيد باداء رجال المؤسسة الامنية في حفظ كرامات وحقوق المواطن الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
اشاد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار باداء ودوررجال المؤسسة الامنية في حفظ كرامات وحقوق المواطن الفلسطيني وحماية الوطن من عبثالخارجين عن القانون والنظام العام, وباداء ومهنية افراد وضباط ومنتنسبي الامنالوطن وجهاز المخابرات العامة الفلسطينية. وذلك خلال تكريمه اليوم لقيادة منطقةاريحا والاغوار وقيادة جهاز المخابررات العامة بالمحافظة. بحضور جمال الرجوب نائبالمحافظ وكادر من المحافظة, وكادر وضباط المؤسستين.

وقال المحافظ الفتياني خلال زيارته ولقاءه قيادة وضباطوافراد الامن الوطني ان تعليمات الرئيس محمود عباس واضحة بان حقوق وكراماتالمواطنين محفوظة ولا يجوز لاي كان المساس بها. مشيرا الى االانتماء والحس الوطنيالعالي الذي يتمتع به معظم افراد الاجهزة الامنية والشرطية بمختلف مسمايتهاوالمهام الجسام الملقاة عليهم  وان العقيدةالامنية الفلسطينية منطلقة توفير وحفظ كرامات الناس ومواجهة الممارساتوالاستفزازات الاسرائيلية بحكمة وعقل وبما يحافظ على المكتسبات والمقدرات الوطنية.منوها ان افراد وضباط وكافة منتسبي الامن الوطني يمثلون صمام الامان وان رمزيةالبدلة العسكرية "الجيشية" متربطة بالتضحية والفداء وانطلاقة الثورةالفلسطينية.

وبين العميد ركن محمد الاعرج قائد منطقة اريحا والاغواران ما يقومون به واجب وطني يمليه عليهم ضميرهم وانتمائهم الوطن لهذه الارض المقدسةوانهم  سيبقون الجندي المجهول في تقديماقصى الاماكانات البشرية وان مفهوم الامن تعدى البنقدية والوقوف على الحدود اوالمعبر الى المساهمة في كل مناح الخياة والمساهمة الامن الاجتماعي والاقتصاديوالسلم الاهلي وبناء البيوت ومساعدة العائلات المعوزة او في الكوارث الطبيعية.

واثني المحافظ الفتياني خلال تكريميه مديرية المخابراتالعامة على المهنية التي اصبح يتمتع بها افراد وكودار الجهاز في الحفاظ على امنالمؤسسات  وانه يحظى بسمعة طيبة وتاثير علىالمستوى الاقليمي رغم محدودية الامكانات وانعه استطاع ان ينال ثقة المواطن مطالببزيادة وتعزيز ثقة المواطن بان المؤسسة الامنية بكل افرعها هي لحمايته وتوفيرالامن له وحماية المجتمع من عبث من تسول له نفسه ومن هو مرتبط هنا بامن وحريةوسلامة المواطن.

واضاف ان حرية المواطن في الاعتقاد والتعبير مكفولة  وان تعليمات الرئيس ابو مازن  والحكومة "ان الحرية في فلسطين سقفهاالسماء" واننا جميعا مصرون وصامدون وسنواصل النضال الوطني حتى الحرية واقامةالدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وعبر احمد خليل مدير جهاز المخابراتالعامة بالمحافظة عن شكره وكافة منتسبي الجهاز للمحافظ  عن هذا اللفتة مؤكدا انهم يقومون بواجبهم فيالحفاظ على امن وامان المواطن وانهم جند اوفياء لدماء والشهداء وعذابات الاسرىوانات الجرحي والذين لمواصلة مسيرة التحرر من الاحتلال الاسرائيلي وحماية المواطنمن محتالات العبث والتخريب في مقدرات الشعب الفلسطيني.

وقدم المحافظ الفتياني درعا لقائدي الامن الوطنيوالمخابرات العامة كلا على حدة تقديرا لجهدهم ومنتسبي الامن الوطني والمخابراتالعامة  في خدمة المواطنين في محافظة اريحاوالاغوار الفلسطينية.