القدومي: المشاريع تستقطب فئة معينة ومحددة ومميزة من المستثمرين الذين يقدرون قيمة هذه المناطق

القدومي: المشاريع تستقطب فئة معينة ومحددة ومميزة من المستثمرين الذين يقدرون قيمة هذه المناطق
رام الله - دنيا الوطن
تشارك مجموعة توب العقارية في معرض ومؤتمر الشرق الاوسط للاستثمار العقاري- ايكرس 2016- والذي يقام في مركز اكسبو الشارقة خلال الفترة 10-13 فبراير الجاري.

وقال العضو المنتدب للمجموعة وليد القدومي بان المجموعة بصدد عرض مجموعة مميزة من المشاريع العقارية في عدة دول من ابرزها فرنسا وسويسرا وبريطانيا وتركيا وبين القدومي بان جزء من المشاريع جاهز للتسليم الفوري والاخر قيد الانشاء.

واضاف بان المجموعة تهدف من خلال مشاركتها الثانية بالمعرض من استقطاب فئة معينة ومحددة ومميزة من المستثمرين الذين يقدرون قيمة هذه المناطق ويتطلعون الى التملك بها.

واضاف القدومي بان المجموعة ستقوم بعرض مجموعة من المشاريع السكنية  خلال المرحلة المعرض في عدة مدن وقرى فرنسية وسويسرية من ابرزها Annecy-le-Vieux, Veigy- Foncenex, Ornex واضاف القدومي بان المشاريع عبارة عن بنايات سكنية تتالف من عدة شقق من غرفة الى اربع غرف نوم ومنافعها وتمتاز ايضا المباني بقربها من مراكز الخدمات في المدينة بالاضافة الى جودة البناء والتشطيبات والتي امتازت بها الشركة المطورة بمختلف مشاريعها وبين القدومي بان التملك في تلك المشاريع تملك حر ولمختلف الجنسيات مشيرا الى ان اسعار الوحدات تبدأ من 200 الف يورو وستكون معظمها جاهزة للسكن نهاية العام 2016 واضاف وتمتاز جميع المشاريع بقربها الى جنيف ومنها ما هو ملاصق تماما للحدود الفرنسية السويسرية حيث تتمتع بعض المشاريع باطلالات على البحيرة ومنها ما يقع بين الجبال والمناطق الخضراء حيث الطبيعة الخلابة جدا.

وعن المشاريع في بريطانيا قال القدومي بانها تقع في مدن برمنجهام وليفربول وبين ان الزيادة الكبيرة في حجم النشاط والحركة العمرانية في تلك المدن حاليا يأتي نتيجة ضخ المليارات من الجنهيات لتطوير البنية التحتية في تلك المدن وفتح المجال امام الشركات الخاصة لتطوير المباني القديمة في المدن الرئيسية وتحويل جزء كبير منها للمشاريع السكنية وهو ما عزز من استقطاب هذه المدن لشريحة كبيرة من المستثمرين من مختلف انحاء العالم بالاضافة الى ان العديد من البنوك والشركات الكبرى في بريطانيا قد نقلت مقراتها الرئيسية لتلك المدن وخصوصا برمنجهام وليفربول كونها مناطق جذابة وفيها مختلف الخدمات العصرية وتعد اقل تكلفة وارخص من لندن بالطبع وهو بالتاكيد ما ادى الى انتقال العديد من موظفي تلك الجهات للسكن في هذه المدن والتي اصبح الطلب عليها عقاريا اكثر من اي وقت مضى.

وبين القدومي بان المشاريع والتي تطورها مجموعة سيفن كابيتال تقع في مواقع مميزة واسعارها مناسبة جدا لمختلف المستثمرين ونصح القدومي الراغبين بالاستثمار في بريطانيا التوجهه نحو هذه المدن كون العقار فيها ارخص بالتاكيد من لندن ويحقق عوائد ايجارية جيدة تتفاوت من 5-7% سنويا فيما ارتفاع قيمة العقار بعد الانتهاء من البنيان قد تصل الى 25% بينما سجلت بعض العقارات القائمة ارتفاعا من 5-20% وفقا لموقعها وما تتضمنه من مزايا وخدمات.

ومن تركيا قال القدومي بان المجموعة تعرض مجموعة من الشقق والابراج السكنية الجاهزة في مدينة اسطنبول وفي عدة مواقع منها ومنها ما هو جاهز للتسليم الفوري حيث تقدم الشركة المطورة عرضا خاصا للتملك من خلال دفع 25% دفعة مقدمة والباقي على اقساط شهرية لمدة 24 شهر وبدون فوائد اما عن المشاريع قيد الانشاء فتصل مدة السداد فيها الى 48 شهر فيما يتم تسليم الوحدة السكنية نهاية العام القادم. وبين القدومي بان المشاريع المنجزة تعد من افضل واجود المشاريع المنفذة في المدينة.

وفي ختام تصريحه دعا القدومي المستثمرين الى زيارة جناح الشركة بالمعرض والتعرف عن كثب على مختلف الفرص العقارية التي تقدمها المجموعة لعملائها.