الفتياني والمجدلاني يبحثان اخر التطورات في الساحة الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
بحث محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية احمد المجدلاني صباح اليوم اخر التطورات في الساحة السياسية الفلسطينية بحضور قائد المنطقة العميد ركن محمد الاعرج ونائب المحافظ جمال الرجوب وعضو اللجنة المركزية في جبهة النضال الشعبي عيسى جلايطة ، في مقر المحافظة .

وبحث الطرفان اخر المستجدات في ملف المصالحة الوطنية مع تاكيدهم على جدية السيد الرئيس محمود عباس دائما في طي هذا الملف والانتهاء منه وتاكيدهم ايضا على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية على المصالح الحزبية الضيقة مع الاخذ بعين الاعتبار الاوضاع الحياتية الصعبة التي يكابدها الشعب الفلسطيني في قطاع عزة.

وتطرق الطرفان ايضا الى احوال الفلسطينيين في دول الشتات والذي قال المجدلاني في هذا الصدد ان القيادة تولي اهتماما كبير وعالي لجميع الفلسطينيين اينما كانوا وانها متابعة لاحوالهم بشكل دائم وتعمل على التواصل مع كل الجهات الرسمية في اماكن تواجدهم لتسهيل امورهم وقضاياهم العالقة.

الفتياني اشار الى جهود السيد الرئيس محمود عباس والقيادة في احقاق حقوق الشعب الفلسطيني التي كفلها القانون الدولي والانساني بالاضافة للتحركات المكوكية في كل دول العالم من اجل تثبيت فلسطين على خارطة العالم وقال انه في الفترة الاخيرة احرجنا اسرائيل دوليا واستطعنا ان نكسب اطراف جديدة لصالحنا من خلال حنكة السيد الرئيس محمود عباس والقيادة.