النائب اسامة سعدي ومدير عام شركة البريد في جولة ميدانية بمدينة اللد

رام الله - دنيا الوطن
قام النائب اسامة سعدي، القائمة المشتركة - الحركة العربية للتغيير، بجولة ميدانية في مدينة اللد مع مدير عام شركة البريد داني جولدشتين ومدير لواء الجنوب أودي شروني  بحضور رئيس بلدية اللد يئير رفيفو وعضو البلدية المحامي عبد الكريم زبارقة ومندوبي الحركة العربية للتغيير خالد حسونة ومحسن الصح.

وقد بدأت الجولة بجلسة عمل في بلدية اللد والتي تم طرح جميع المواضيع المتعلقة بفروع البريد في أحياء المدينة وعلى ضرورة تحسينها وتطوير الخدمات البريدية فيها، بالإضافة الى الحاجة الماسة بإعادة فتح الفرع الذي تم إغلاقه في البلدة القديمة لتخفيف العبء على الفروع القائمة.

هذا وتم الاتفاق على فتح نقاط لاستلام الطرود البريدية  في الاحياء المختلفة لتقليص اوقات الانتظار في فروع البريد واقامة مراكز توزيع البريد في الاحياء شنير، المحطة وإشكول.

بالإضافة الى ذلك اوصى مدير عام شركة البريد الذي قام بزيارة البلدة القديمة في مدينة اللد, على العمل الفوري لتنفيذ هذه القرارات  واكد على ضرورة اعادة فتح الفرع الذي تم اغلاقه هناك.

بدوره، شكر رئيس البلدية رفيفو النائب اسامة سعدي على جهوده ومساعيه التي يقوم بها من اجل المواطنين العرب في مدينة اللد لتطوير الخدمات التي تقدم لهم على جميع الاصعدة.

واكد النائب اسامة سعدي في نهاية جولته في مدينة اللد بانه على اطلاع مباشر بأوضاع المواطنين العرب في المدينة والتي يزورها باستمرار، في جميع المجالات، ويعمل جاهدا امام الوزارات والمؤسسات المختلفة من اجل تحسين الظروف المعيشية فيها، وخاصه موضوع ربط البيوت في الاحياء العربية بشبكة الكهرباء، وتعبيد الشوارع والبنية التحتية.

التعليقات