الأردن تحتضن السوبر العربي لكرة اليد

رام الله - دنيا الوطن
 اختار الاتحاد العربي لكرة اليد العاصمة عمانلاحتضان قمة كأس السوبر العربي التي تجمع بين فريقي النجم الساحلي التونسي حامللقب بطولة الأندية العربية ابطال الدوري والأهلي البحريني الفائز بلقب بطولةالأندية العربية ابطال الكؤوس للعام الماضي 2015م .

وقال الأمين العام للاتحاد العربي السعودي محمدالمنيع أن الاتحاد حدد يوم 19 مارس المقبل موعدا لهذه المباراة، والتي تسبق انطلاقمنافسات بطولة الأندية العربية الثالثة عشرة ابطال الكؤوس للرجال والرابعة للسيداتالتي يستضيفها النادي الأهلي خلال الفترة من 20 ولغاية 30 (مارس) المقبل ويشاركفيها نادي الخليج السعودي .

بدوره رحب رئيس الاتحاد الأردني د. ساري حمدانبقرار الاتحاد العربي اختيار العاصمة عمان مكانا لإستضافة هذه القمة العربية التيتجمع بين فريقين كبيرين ويتمتعان بمستويات فنية عالية ، موضحا أن الاتحاد يضع كافةامكانياته تحت تصرف الأشقاء العرب لانجاح هذه الحدث العربي الهام.

من جهة أخرى أختتم وفد الاتحاد العربي الذي يضمالأمين العام محمد المنيع ورئيس لجنة المسابقات رضا المناعي والمسؤول المالي حمدالخربوش تفقد الفنادق التي ستكون مقرا لإقامة الوفود العربية المشاركة والصالاتالرياضية التي ستحتضن مباريات بطولة الأندية العربية ابطال الكؤوس وتدريبات الفرقالمشاركة، حيث ابدى الوفد اعجابه بالتطور الذي وصل اليه الأردن من ناحية وجودالملاعب والبنية التحتية المؤهلة لاستضافة البطولات العربية أو الدولية والآسيوية، وتم توقيع اتفاقية استضافة البطولة مع النادي الأهلي ممثلا برئيس النادي سعيد شقمواتحاد كرة اليد ممثلا برئيسه د. ساري حمدان خلال الحفل الخاص الذي اقيم بمقرالنادي الأهلي.

التعليقات