المحافظ أبو بكر يتفقد عدداً من مؤسسات بلدة عنبتا

رام الله - دنيا الوطن
تفقد محافظ طولكرم عصام ابو بكر عدداً من مؤسسات بلدة عنبتا وذلك بحضور مدير عام الحكم المحلي المهندس عدنان ربيع وبمشاركة جهات الإختصاص في المحافظة حيث شملت الجولة الإطلاع على عمل بلدية عنبتا، وجمعية عنبتا النسائية الخيرية ولجنة زكاة عنبتا المحلية وروضة الإيمان والهلال الأحمر في البلدة،إضافة لزيارة مركز بيت النساء التنموي  ومصنع الحجاز للشكولاته، وجمعية عنبتا التعاونية الإستهلاكية.

وكان باستقبال المحافظ أبو بكر رئيس بلدية عنبتا المهندس ثابت اعمر والأعضاء ووجهاء البلدة ورؤوساء الجمعيات والمؤسسات العاملة فيها وممثلين عن فصائل العمل الوطني، حيث قدم المهندس إعمر شرحاً حول المشاريع التي تقوم بها البلدية لتطوير واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى مجموعة من المشاكل والتحديات التي تواجه العمل،مشيداً بجهود المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر بمتابعة عمل جميع المؤسسات والجميعات باختلاف قطاعاتها.

بدوره أشاد المحافظ أبو بكر بمؤسسات وفعاليات بلدة عنبتا والتي تتجلى نتائج عملها على الأرض من خلال النشاط الدؤوب لتقديم برامج عمل وخدمات متنوعة، معبراً عن شكره لرئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على إهتمامه المستمر بمحافظة طولكرم وعموم محافظات الوطن، مشدداً على أهمية العمل الجماعي القائم على التعاون والشراكة الدائمة ما بين جميع المؤسسات.

وتابع أبو بكر قائلاً : " نواصل اللقاءات الميدانية في جميع محاور المحافظة، لمتابعة العمل مع المؤسسات والهيئات المحلية والجمعيات، لتعزيز الشراكة معهم والإستماع مباشرة لاهم المشاكل والتحديات التي تواجه عمل تلك المؤسسات".

في سياق متصل شكر ممثلو المؤسسات والجمعيات والشركات في بلدة عنبتا المحافظ أبو بكر على زيارته ولقاءاته، مشددين على أهمية التواصل الدائم مع مؤسسة المحافظة.