اتحاد المرأة ينهي المشاركة في دورة سيدات الشارقة

رام الله - دنيا الوطن
انهت فتيات اتحاد المرأة اليمني مشاركتهن في دورة الشارقة العربية الثالثة للسيدات بحصد ثمان ميداليات في منافسات ومسافات العاب القوى حيث كانت البداية القوية قد سجلتها العداءة انتصار المظفري التي خطفت فضية سباق ١٠ الف متر تاركة المركز الثالث والبرونزية لزميلتها راوية الشلبي' وكررت الانجاز الفضي العداءة حورية الورد في سباق ثلاثة الف موانع لتعيد سيناريو البرونز الى عنق زميلتها راوية الشلبي في ذات المسافة..
وتعزز الحصاد الفضي من خلال نهلة الاهدل التي خطفت المركز الثاني في سباق خمسة الف متر جري فيما حصلت ملايين الشلبي على المركز الثالث مكتفية بالبرونز.
وفي سباق خمسة الف مشي نجحت انتصار المظفري في الظفر بالميدالية البرونزية واختتمت انجاز القوى نهلة الله ظل بتحقيق برونزية سباق ١٥٠٠متر.
اما في منافسات الرماية حلت لاعباتنا رابعا برصيد ١١٦٢ نقطة في البندقية هوائي عشرة متر ؛وكانت افضل نتيجة للاعبة احلام النجار في السلاح الناري والذي تصدرت فيه باقي المنافسات لكنها لم تشارك في المرحلة الثانية بسبب عطل السلاح والذي تم الاستعانة به من الامارات بعد عدم السماح للاعبات باصطحاب ادواتهن بسبب التفتيش والشروط القسرية في مطار بيشه السعودي..
اما لاعبتا الطاولة ربى سليم التي تشارك للمرة الاولى خارجيا وسيناء خميس فقد اكتفتا بفوز على لاعبات المغرب ليخسرن امام لبنان والاردن وقطر بفارق شوط امام الاخير.
هذا وقد شاركت بعثة بلادنا بثلاثة العاب الطاولة والقوى و الرماية ضمن ١٧ دولة عربية مثلها ٥٧ ناديا نسويا في البطولة التي تستمر خلال الفترة ٢-١٢ فبراير الجاري.