الجودة الشاملة وإحياء الأخلاقيات الطبية دورة في المستشفى العسكري بالحديدة

الجودة الشاملة وإحياء الأخلاقيات الطبية دورة في المستشفى العسكري بالحديدة
رام الله - دنيا الوطن - إبراهيم الحاج 
 دشنت إدارة الجودة بالمستشفى العسكري بالحديدة غرب اليمن الدورة التدريبية لإدارة الجودة الشاملة لضمان جودة الأخلاقيات الطبية لضمان جودة الخدمات الطبية والأخلاقيات الطبية بالمستشفى .

وتهدف الدورة إلى بناء قدرات الكادر الطبي في المستشفى وإحياء الأخلاقيات الطبية للكادر الطبي في المستشفى والتي سيشارك فيها 55 من أطباء وممرضين وصيادلة ومخبريين مختلف أقسام المستشفى ولمدة شهرٍ . 

وناقش عميد مركز طب المناطق الحارة في جامعة الحديدة الدكتور / محمد الكمراني محور إدارة الجودة الشاملة وجودة الخدمات الطبية والدور الفاعل الذي يتحقق من تنفيذ المعايير
السامية للجودة التي تشمل كافة الخدمات الطبية وأثنى الدكتور " الكمراني " على الخدمات التي يقدمها المستشفى مؤكداً أن مخرجات الدورة ستكون نقله نوعية في هذا الصرح الطبي العملاق .

كما ناقش مستشار رئيس جامعة الحديدة لشئون الكليات الدكتور/ محمود العجيلي محور ضمان وضبط الجودة الطبية وما يجب الأخذ به لتحقيق ذلك .

وتناولت الدكتورة / أشجان خديري أمن المخاطر البيلوجية . ويذكر بأن الحفل كان برعاية دائرة الخدمات الطبية العسكرية ممثلةً بالدكتور /عبدالرحمن الدمشقي والدكتور/ عبدالله الأبيض بالتنسيق مع المستشفى العسكري بإدارة الدكتور/ إلياس العامري .

 حضر التدشين مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور/ عبدالرحمن جار الله ورئيس اللجنة الثورية بالمستشفى الدكتور/ عبدالكريم القدمي .