الجمعية الإسلامية في بيت حانون تقوم بتوزيع طرود غذائية بتمويل من مؤسسة الرعاية الماليزية My Care

رام الله - دنيا الوطن
قامت الجمعية الإسلامية بيت حانون، اليوم: الإثنين، الموافق: 8/2/2016، بتوزيع معونة شتاء (مواد تموينية + حرام + كشاف ) وذلك لـ (27) أسرة فقيرة ومحتاجة، وذلك بتمويل من مؤسسة/ الرعاية الماليزية My Care، وإشراف/ جمعية الوئام الخيرية، وتنفيذ/ الجمعية الإسلامية – بيت حانون.

وقد ثمنت إدارة الجمعية الإسلامية – بيت حانون الجهود الطيبة التي تبذلها مؤسسة الرعاية الماليزية My Care، لمساعدة الفقراء والمحتاجين، في ظل الظروف الإقتصادية والمادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني جراء الحصار وآثار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عام 2014م.

و تقدم المستفيدين من توزيع معونة الشتاء بالشكر والتقدير من مؤسسة الرعاية الماليزية My Care، وجمعية الوئام الخيرية، والجمعية الإسلامية – بيت حانون، على دعمهم المتواصل والدؤوب وأكدوا على أهمية الوقوف بجانب الفقراء والمحتاجين والعمل على دعمهم وتوفير كافة الإحتياجات، والتي تقيهم برد الشتاء القارس، وتوفر لهم قوت أطفالهم.
كما تدعو إدارة الجمعية الإسلامية المؤسسات المانحة وأهل الخير بمواصلة العمل الدؤوب والمتواصل والوقوف بجانب الفقراء والمحتاجين والعمل على دعمهم وتوفير كافة الإحتياجات لهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الأسر الفقيرة والمحتاجة.