أ.سامي مروّة يتسلم مهامه مديراً لتربية بيت لحم

أ.سامي مروّة يتسلم مهامه مديراً لتربية بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
تسلم أ.سامي مروّة مهامه رسمياً كمدير لتربية بيت لحم من مديرة تربية بيت لحم السابقة ومدير عام العلاقات الدولية والعامة في وزارة التربية والتعليم أ.نسرين عمرو.

وجرى التسليم بحضور نائبي مدير التربية والتعليم الفني صالح بلو والاداري بسام جبر وامين سر المكتب الحركي للمعلمين محمد عساكرة وامين سر اتحاد المعلمين عاصم زبون ونائب امين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين اسامة اللحام ورؤساء الاقسام والموظفين الاداريين.

واثنى أ.سامي مروّة على جهود مديرية التربية والتعليم واعدا بتطوير المسيرة التربوية والتعليمية في محافظة بيت لحم ضمن العمل بروح الفريق الواحد بتضافر جميع المؤسسات الشريكة والداعمة في المحافظة.

بدورها, شكرت عمرو جهود الموظفين للقيام بواجباتهم على اكمل وجه مثمنه العلاقات الطيبة التي جمعت مديرية تربية بيت لحم واتحاد المعلمين والمكتب الحركي في بيت لحم.

كما اعرب عساكرة وزبون عن حرص اتحاد المعلمين والمكتب الحركي على تمتين العلاقات مع اسرة تربية بيت لحم لمصلحة العملية التعليمية.

ومن الجدير ذكره, ان الاستاذ سامي مروّة حاصل على شهادة الماجستير في الادارة التربوية من جامعة القدس منذ العام 2006, وشهادة البكالوريوس في العلوم (تخصص كيمياء) من جامعة اليرموك, وتولى عدة مناصب ادارية في مديرية تربية بيت لحم,
حيث عمل مشرفاً للتدريب ورئيساً لقسم الاشراف ونائباً إدارياً في المديرية.