طلبة كلية علم الاجتماع ينظمون يوما ترفيهيا للأيتام في مركز تنمية موارد المجتمع في جامعة النجاح الوطنية

طلبة كلية علم الاجتماع ينظمون يوما ترفيهيا للأيتام في مركز تنمية موارد المجتمع في جامعة النجاح الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
نظم طلاب كلية علم الاجتماع في جامعة النجاح الوطنية وبالتعاون مع جمعية التضامن الخيرية يوما ترفيهيا لعدد من الأيتام،  ، حيث قاموا باستضافتهم في قاعة مركز تنميه موارد المجتمع  في حرم جامعة النجاح الوطنية ، وتم تجهيز جو ترفيهي للأطفال من خلال تزيين القاعة  وانتقاء عدد من الأغاني المميزة الخاصة  بالأطفال  ، وتضمن الحفل عدد ا من النشاطات الترفيهية والنشاطات الفنية كالرسم على الوجوه  و اللعب الفردي والجماعي  و الحلقات الدائرية و العاب أخرى ، وتلت فقرة اللعب تقديم وجبة غداء للأيتام  وقبل انتهاء الحفل  قاموا بتوزيع هدايا مميزة وسكاكر وشوكولاته و كما تشارك الجميع تقسيم قالب من الكيك  . 

ولوحظت السعادة ليس فقط على وجوه الأيتام بل كانت الفرحة الكبرى للطلبة الذين عملوا معا من اجل إنجاح هذا اليوم وإسعاد الأطفال الذين سرقت منهم الحياة أغلا ما يملكون .

 وأكد رئيس جمعية التضامن على أهمية تنمية بذرة الخير في نفوس الشباب الواعد حتى نبني مجتمعا قويا يسوده التكافل  . و في النهاية توجه الدكتور علاء مقبول و السيدة سعاد حجاوي وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر لهؤلاء الطلبة و المتطوعين و كل من شارك و ساهم في هذا العمل الخيري .