بالفيديو..إيناس الدغيدى تُطالب بترخيص الدعارة: تحمى المجتمع من الأمراض

بالفيديو..إيناس الدغيدى تُطالب بترخيص الدعارة: تحمى المجتمع من الأمراض
رام الله - دنيا الوطن
طالبت المخرجة إيناس الدغيدى، بترخيص بيوت الدعارة فى مصر، معتبرة أنها أقدم مهنة فى التاريخ وهى الحل لإنهاء قضايا التحرش، كما أنها حماية للمجتمع من القتل والأمرض والإجرام والمخدرات، بدلاً من أن يحدث هذا فى الخفاء.

 ورفضت "الدغيدى" فى حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج 100 سؤال، المذاع عبر فضائية "الحياة"، حجب المواقع الإباحية فى الوطن العربى، لافتة إلى أن تلك المواقع موجودة ولها دخل كبير جداً فى أمريكا وأوروبا ولها نجومها المشهورين، وأصبحت صناعة ومن الصعب حجبها فى العالم العربى، مضيفة: "أنا ضد منع أى حاجة لأن القمع يولد العكس والثورة..دعوا كل شئ متاح..ومن ثم يختار كل فرد ما يريد".

 وقالت: "ممكن أتفرج على هذه الأفلام لأرى ما يحدث، وهل هؤلاء الناس يقدمون فناً..هذه الأفلام مصنفة ومنها أفلام فنية جميلة ورومانسية وسادية وشذوذ". 

وكشفت "الدغيدى" خلال اللقاء، أنها أخرجت أفلامًا إباحية، قائلة: "ممكن أعمل أفلام بورنو بمشاهد حب ومشاهد جنس ولكن ذلك من منطلق فيلم روائى وليس جنسى"، مستطردة :"تخصصى أعمل مشهد جنسى فى فيلم روائى له مضمون وهدف..وفعلت هذا"، مشيرة إلى أنها مستعدة لتقديم أكثر مما هو جنسى، إذا استدع المشهد ذلك، مضيفة :"قدمت مشاهد الشذوذ فى الأفلام لأوصل للناس الفكرة".


 


التعليقات