وزير الاشغال العامة مفيد الحساينة يعلن عن بدء اعادة اعمار 15منزلا كليا بخانيونس

وزير الاشغال العامة مفيد الحساينة يعلن عن بدء اعادة اعمار 15منزلا كليا بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن- عبد الفتاح الغليظ 
قام مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة و الإسكان بالإعلان عن انطلاق في مشروع إعادة إعمار 15 وحدة سكنية لمن تم تدمير منازلهم تدمير كلي في الزنة بخانيونس بتمويل قطري.

وقال الحساينة خلال حفل انطلاق العمل في إعادة اعمار الوحدات، اليوم الأحد، “إننا نعيش معاناة أصحاب المنازل المدمرة وسكان “الكرفانات”، خاصة في هذه الأجواء الباردة وأجواء المنخفض الجوي، لكننا لن ننساهم وهم على رأس أولويات العمل في منح وبرامج الاعمار”.

وتابع: “نلتقي بكم لنعلن انطلاق إعادة اعمار 15 وحدة سكنية، لأصحاب المنازل المدمرة كليا في العدوان الأخير على غزة، بتمويل كريم من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية – راف، ومن خلال جمعية دار الكتاب والسنة في قطاع غزة”.

وتقدم باسم الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد لله وباسمي، بالشكر والعرفان لدولة قطر الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا، ولمؤسسة ” راف” الخيرية القطرية وعلى رأسها الدكتور عايض القحطاني رئيس مجلس الإدارة، وجمعية دار الكتاب والسنة ممثلة برئيسها عبد الله المصري، لجهودهم الكبيرة في التخفيف من معاناة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة”.

و أضاف، “حكومة الوفاق الوطني تبذل كافة الجهود الممكنة بالتواصل مع الأشقاء العرب والدول الصديقة، من أجل مواصلة تمويل مشاريع الاعمار، والوقوف بجانب أصحاب المنازل المدمرة، ونبذل كافة الجهود من أجل مواصلة إدخال مواد البناء إلى قطاع غزة”.