مدير التربية والتعليم في الخليل ..مستمرين بالعمل لإنجاح المسيرة التعليمية والتربوية

رام الله - دنيا الوطن
أكد مدير التربية والتعليم في الخليل، اليوم ، الأستاذ سامي مروة لدى استلامه مهامه كمدير للتربيةفي الخليل على استمرارية العمل ومواصلة الجد لإنجاح المسيرة التعليمية والتربويةوالارتقاء بالمستوى الأكاديمي للطلبة ، مبيناً أهمية تكامل أدوار الأقسام الإداريةوالفنية في المديرية  والعمل بروح الفريقالواحد من أجل تحقيق التعليم النوعي المدارس . 

  جاء ذلك أثناء تسلمه الإدارة في تربية الخليل بحضور مدير التربية والتعليم السابق بسام طهبوب والنائبين الفني والإداري ، ورؤساءالأقسام وجميع موظفي التربية والتعليم .

   ونوه مروة لأهمية تعزيز الشراكة المجتمعية وخلق حراك متواصل بين التربية والتعليم والميدان في مدينة خليل الرحمن ، باستثمار طاقات المجتمع المحلي و توظيفها لخدمةالمسيرة التعليمية وتحقيق الرؤية التربوية الشمولية في وزارة التربية والتعليمبالوصول إلى النوعية في التعليم . 

 ومن جانبه ، شكر طهبوب جميع العاملين فيالتربية والتعليم على تميزهم بالأداء والتعاون الجدي والدؤوب  ضمن إطار عملهم مع كوادر وزارة التربية والتعليم و في خدمة المسيرة التعليمية بالتعاون المؤسساتالوطنية والدولية والرامي دعم توجهات وزارة التربية التعليم العالي في تحسين وتطوير العملية التعليمية والتربوية.