د. مجدلاني يلتقي محافظ اريحا ويبحث اخر المستجدات التي تهم المجتمع المحلي

د. مجدلاني يلتقي محافظ  اريحا ويبحث اخر المستجدات التي تهم المجتمع المحلي
رام الله - دنيا الوطن
التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، اليوم الاحد ،خلال زيارته لمحافظة أريحا والأغوار مع فعاليات المحافظة .

 وفي لقائه مع محافظ اربحا والأغوار ماجد الفتياني في المحافظة، بحث الطرفان اخر التطورات والاوضاع السياسية والوضع الفلسطيني ، بحضور قائد المنطقة العميد ركن محمد الاعرج ونائب المحافظ جمال الرجوب ،وعضو اللجنة المركزية للجبهة عيسى جلايطة . 

مؤكدين على جدية  القيادة الفلسطينية والسيد الرئيس محمود عباس لإنهاء ملف الانقسام واعادة الوحدة الوطنية وضرورة تغليب المصلحة الوطنية  في ظل التعنت الاسرائيلي والحرب التي تقودها حكومة الاستيطان ضد ابناء شعبنا، وكذلك الاوضاع الحياتية الصعبة  التي يعاني منها قطاع غزة .

 وحول اوضاع ابناء شعبنا في مخيمات اللجؤء قال د. مجدلاني إن القيادة تولي اهتماما  كبيرا لكافة ابناء شعبنا ، وتتابع احوالهم بشكل دائم وتعمل على التواصل مع كل الجهات الرسمية في اماكن تواجدهم لتسهيل امورهم وقضاياهم العالقة. 

 ومن جهته اشاد الفتياني بجهود السيد الرئيس محمود عباس والقيادة في احقاق حقوق الشعب الفلسطيني التي كفلها القانون الدولي والإنساني بالإضافة للتحركات  الدبلوماسيه في كل دول العالم من اجل تثبيت فلسطين على الخارطة العالمية .

هذا وزار د. مجدلاني  بلدية اريحا ، حيث اطلعه رئيس  البلدية محمد جلايطة على واقع العمل في البلدية ورؤيتها لتطوير المدينة والعقبات التي تواجهها ، وحضر هذا اللقاء عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة و نائب رئيس البلدية جودة اسعيد وعضو المجلس رشيد الفتياني .

 وكان قد سبق ذلك زيارة للدكتور مجدلاني لمديرية الشرطة في المحافظة ، حيث كان في استقباله العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة و مدراء الدوائر و تم بحث اليات عمل الشرطة في المحافظة .

واثنى د. مجدلاني على الجهود الحكيمة التي تبذلها الشرطة في حفظ امن المواطنين والسهر على راحتهم .

واختتم د. مجدلاني زيارته للمحافظة بلقاء مع مجلس بلدي العوجا ووجهاء و مخاتير  البلدة ، وبحث معهم القضايا التي تهم الاهالي بشكل خاص والاغوار بشكل عام،و مشاكل المياه و كيفية اعداد مشاريع زراعية.