النائب العبادسة: استمرار اعتقال السلطة لقاسم جريمة لتغيب الأصوات المعارضة للتنسيق الأمني وتنازلات السلطة

رام الله - دنيا الوطن
أكد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح يحيى العبادسة أن استمرار السلطة لاعتقال الدكتور عبد الستار قاسم جريمة هدفها تغيب الصوت المعارض للتنسيق الأمني والتنازلات التي يقدمها عباس للاحتلال الصهيوني.

وأوضح النائب العبادسة في تصريح للدائرة الإعلامية للكتلة (6-2) بأن اعتقال السلطة للدكتور قاسم جاء على خليفة وطنية ، مبينا بأن قاسم يدافع عن الحقوق والثوابت الفلسطينية وينتقد التنسيق الأمني الذي يعتبر جريمة بكل معنى الكلمة.

وشدد النائب العبادسة بأن رسالة التحريض الفتحاوي على الدكتور قاسم تهدف لإيصال رسالة لكل الأحرار والوطنيين والمعارضين للتنسيق الأمني هو بأن مصيرهم  الاعتقال السياسي، موضحا بأن هذا الاعتقال تجرأ غير مسبوق على القيم والأخلاق والعلاقات الوطنية.

وبين النائب العبادسة بأن نهج الاعتقال السياسي ليس جديداً على سلطة عباس فهي تغيب كل صوت حر بالتنسيق مع الاحتلال، موضحا بأن من لم يعتقله الاحتلال تعتقله السلطة.

وأكد النائب العبادسة بأن اعتقال قاسم هو جزء الممارسات الهادفة لاحتواء الانتفاضة وتخفيف منابعها وتغيب أي صوت حر يكون ظهير لشعبنا الفلسطيني وكاشفا لعورة السلطة وأصحاب المصالح وأرباب التنسيق الأمني.

وطالب النائب العبادسة كل الفصائل الفلسطينية والقوى ومؤسسات المجتمع المحلي والأحزاب الوقوف وقفة واحدة ضد اعتقال السلطة للدكتور قاسم، داعيا استمرار حملة الضغط على السيد محمود عباس حتى يخرج قاسم حراً أبياً وأن يحاكم كل من قام بهذه الفعلة الشنيعة.