صورة: لن تصدق ماذا حفرت هذه المرأة على خاتم زفاف زوجها

صورة: لن تصدق ماذا حفرت هذه المرأة على خاتم زفاف زوجها
رام الله - دنيا الوطن
يلجأ الزوجان عادة إلى حفر اسميهما على خواتم الزفاف، كتعبير عن المحبة والرابط المقدس بينهما، إلا أن امرأة أمريكية قررت أن تذكر زوجها بأن يرتدي خاتمه من جديد كلما نزعه من اصبعه، وحفرت رسالة خاصة بهذا الشأن داخل الخاتم.

وتنشأ عادة بعض الخلافات الزوجية، عندما ينسى الزوج ارتداء الخاتم، بعد خلعه في الحمام أو لغسيل يديه، مما يثير شكاً لدى الزوجة، بأن شريك حياتها نزع الخاتم من اصبعه عن قصد، ليظهر غير مرتبط أمام النساء.

لكن أماندا تولمان، قررت أن تذكر زوجها دان بأن عليه ارتداء خاتمه مرة أخرى كلما خلعه من اصبعه، وحفرت رسالة على الخاتنم كتبت فيها: "أعد ارتداء الخاتم في اصبعك" بحسب ما أورد موقع إليت دايلي.

ونشر أحد مستخدمي موقع "إيمغور" للتواصل الاجتماعي صورة للخاتم، وكتب تحتها تعليقاً قال فيه: "حفرت زوجة أحد أعز أصدقائي هذه الرسالة على خاتم زفافه. إنهما يعيشان زواجاً سعيداً للغاية، وهذه الرسالة على سبيل الدعابة فقط".


وشاهد هذه الصورة أكثر من مليون شخص على الموقع، وأثارت موجة من التعليقات بين المستخدمين، واتفق الكثيرون على أن الزوج لن يجرؤ بعد هذا التحذير على الظهور أمام زوجته دون أن يرتدي خاتم الزواج. 

التعليقات