بالصور ... خمس قواعد موضة يجب أن يتحلى بها ضيوف حفل الزفاف

بالصور ... خمس قواعد موضة يجب أن يتحلى بها ضيوف حفل الزفاف
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
لقد بدأ موسم الزفاف وكل شخص أصبح جاهزا لحضور الحفلات المختلفة، ولكن هل تعلمين قواعد الموضة الخمس التي ينبغي لكل ضيف أن يتحلى بها؟ فهي تبدأ من التمسك بعدم ارتداء فستان أبيض إلى السير في حفل الزفاف حافية القدمين. 

لذا سأخبركم اليوم ببعض الإرشادات التي ستساعدكم كثيرا في الحفاظ على التألق بجاذبية في حفلات الزفاف المختلفة مع المحافظة على قواعد الموضة.

١- لا ترتدي الأبيض

تنص أهم قاعدة من قواعد الموضة لضيوف حفل الزفاف على عدم ارتداء اللون الأبيض، فهي من القواعد الذهبية. لذا ابتعدي تماما عن الأبيض سواء كان فستانك طويلا أم قصيرا. هذا الأمر لا يتعلق بسحب الأضواء من العروس بفستانها الأبيض المميز، ولكن لأن ذلك يومها ومن حقها أن تشعر بأنها مميزة وتختلف عن جميع الحضور.

٢- التشاور مع العروس بشأن فستان الوصيفات

إذا كنت من إشبينات العروس (وصيفات العروس)، وترغبين في تغير ستايل فستانك، فيجب عليك أن تتشاوري مع العروس في الأمر وتناقشيها. وتجنبي تماما عن مفاجأتها يوم الزفاف بستايل فستان آخر، فمثلا إذا اختارت لك فستان زفاف بحمالة رفيعة، لا ترتدي فستان بكتف واحد.

٣- زوج من أحذية البالرينا

تحت أي ظرف من الظروف، لا تسيري حافية القدمين في حفل الزفاف. فإذا كنت لا تستطيعين ارتداء أحذية الكعب العالي لفترة طويلة، اصطحبي معك زوج من أحذية البالرينا وارتديها حينما تشعرين بعدم الراحة من الكعب العالي. وهذه قاعدة أخرى هامة من قواعد الموضة للضيوف في حفل الزفاف.

٤- التزمي بستايل الملابس المحدد

لا تخلطي بين الملابس الرسمية والأخرى التي تميل إلى الكاجوال. فقط اتبعي بستايل الملابس المحدد مسبقا في دعوة حضور حفل الزفاف. تجنبي ارتداء ملابس قصيرة للغاية أو كاشفة لأنها لن تظهرك بشكل مثير، بل ستبدي وكأنك ذاهبة لحفل على حمام السباحة. إذا كنت محتارة في اختيار الملابس لحضور حفل الزفاف، اتجهي إلى فستان أسود أنيق.

٥- لا تبالغي في ملابسك

حتى إذا كنت أخت العروس، فهذا لا يعني أن ترتدي فستان مبالغ فيه أو منفوش كثيرا أو ذو ذيل طويل. ليس بإمكان أي شخص أن يغطي على إطلالة العروس الرائعة يوم الزفاف، فمن الطبيعي أن تظهري بشكل جذاب ولكن لا تبالغي في فستانك.






التعليقات