م. جاد الله: استمرار العمل في مشروع اعادة تاهيل طريق رام الله

م. جاد الله: استمرار العمل في مشروع اعادة تاهيل طريق رام الله
رام الله - دنيا الوطن
اكد مدير الاشغال العامة والاسكان م. موسى جاد الله ان مشروع تاهيل طريق بيرزيت يسير على قدم وساق وبزمن قياسي حيث ان طواقم المقاول (شركة بيرفكت للمقاولات) تعمل ليلا نهارا على مدار 24ساعة.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية امس الجمعة 5/2/2016 والتي قام بها كل من: مدير الاشغال والاسكان ومدير المشروع المهندس موسى جاد الله مهندس المديرية والمشرف على المشروع م. صابر حمد وذلك لتفقد سير العمل في المشروع. واستمرت الزيارة طوال النهار؛ حيث تم استلام الطبقة الصخرية (Rockfill) من المقاول واخذ الفحوصات اللازمة من قبل مختبر المواد واعتمادها من قبل الاشراف.

يذكر ان المقاول ضاعف جهوده بزمن قياسي بناء على تعليمات وتوجيهات معالي الوزير د.م. مفيد الحساينة خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الثلاثاء الماضي برفقة طاقم الوزارة. بالاضافة الى تعليمات مدير الاشغال والاسكان في الاجتماعات التي كانت تتم في بداية المشروع. 

حيث تم الانتهاء من الطبقة الصخرية خلال 6 ايام لجميع المقطع بطول 300م وبعرض 16م باشراف م. صابر حمد.
واشار جاد الله انه ابتداء من صباح هذا اليوم 6/2/2016 سوف نقوم بتسليم المقطع بطول 300 م لمصلحة المياه وشركة الاتصالات الفلسطينية وشركة الكهرباء لتجهيز الشبكات اللازمة والبنى التحتية في مدة لا تتجاوز اسبوع ومن ثم استمرار العمل على تهيئة المقطع لاعمال التعبيد في اسرع وقت ممكن.

وقد ابدت بلدية بيرزيت والمواطنون ارتياحهم ورضاهم على الاعمال في المشروع واشادوا بدور الاشغال والمقاول على جهودهم المضنية في الليل والنهار.