اسامة كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة

اسامة كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة
خاص دنيا الوطن

فاز السيد اسامة كحيل برئاسة اتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة .

وتمكن كحيل من التغلب على منافسه نبيل أبو معيلق بفارق كبير .

في هذا السياق شكر كحيل الرئيس الجديد لاتحاد المقاولين كل اعضاء الهيئة العامة الذين شاركوا بالعملية الانتخابية التي وصلت نسبة المشاركة فيها الى 100 % , كما تقدم بالشكر لكل المنافسين سواء على رئاسة الاتحاد او المقاعد .

وتنافس في العملية الانتخابية خمسة قوائم واكد كحيل ان العملية الانتخابية كانت نزيهة للغاية وتقبل الجميع نتائجها بصدر رحب .

يشار ان اسامة كحيل هو رئيس الاتحاد الاسبق ولم يتمكن من الفوز الانتخابات الماضية وفاز منافسه الحالي نبيل ابو معيلق فيها الا ان الهيئة العامة اعادت انتخابه هذه المرة وبفارق كبير عن منافسه .

وقال كحيل ان قائمته (صناع القرار) جاءت لتحقيق رغبات الهيئة العامة واتخاذ قرارات مشيرا ان المقاولين بحاجة ماسة الى قيادة تحقق مصالحهم وتعمل على اعادة الهيبة التي تراجعت في الآونة الاخيرة حيث لم يتم اتخاذ اي قرار لصالح الهيئة العامة سواء مع المؤسسات الدولية او البنوك او الجهات الرسمية .

واعتبر كحيل اعادة انتخابه بمثابة تقييم لفترته السابقة والفترة التي تلته وان اعادة انتخابه جاءت بسبب تعطش الهيئة العامة والمقاولين لقرارات لصالحهم .

وتمنى كحيل من الله ان يعينه على هذه المسؤولية مؤكدا ان ما طرحوه في برنامجهم الانتخابي في قائمة صناع القرار سيتم تنفيذه وتطبيقه .
وحاز كحيل على 150 صوتاً بينما حاز منافسه على ما يقارب 75 صوت وباقي الاصوات توزعت على منافسين آخرين .