مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية تختتم المعسكر الشتوي الأول لدورة الشهيد ياسر عرفات

رام الله - دنيا الوطن
 اختتمت مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية في محافظة أريحا فعاليان ونشاطات المعسكر الشتوي الأول لدورة الشهيد ياسر عرفات لطلاب بحضور سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية وعطوفة المهندس ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار وممثلاً عن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ماهرة الجمل مديرة إقليم الوسط عصر اليوم السبت .
وفي كلمة لسماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية أشاد بدور مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية التي تخدم العديد من الطلبة الأيتام والمعوزين، وقال في كلمته أن الأيتام أمانة في أعناقنا ويجب المحافظة عليهم وتقديم لهم كل ما يلزم من مساعدات لاستكمال دربهم الدراسي وأثنى على الإدارة الحكيمة للمؤسسة ممثلة بمديرها العام السيد جمال أبو طيور وأشاد بدور المجلس الأعلى للشباب والرياضة والقائمين على المعسكر لتلبيتهم السريعة في إستضافة طلابنا الأيتام.
ورحب عطوفة المهندس ماجد الفتياني بضيوف المحافظة وشدد على أهمية مساعدة الطلاب الأيتام في كافة القطاعات كونهم أمانة في أعناقنا.
ونيابة عن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رحبت السيدة ماهرة الجمل بالحضور وأشارت إلى أهمية الرياضة والمعسكرات في صقل شخصية الطالب والإنسان الفلسطيني وأن المجلس لن يتوانى في خدمة جيل الشباب ودعمه وخاصة الأيتام.
بدوره رحب السيد جمال أبو طيور مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية بالضيوف وأثنى على إستجابتهم لحضور حفل تخريج الفوج الأول للمعسكر الشتوي الأول لدورة الشهيد ياسر عرفات، كما وأثنى على دور المجلس الأعلى للشباب
والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إستضافة طلاب مؤسستنا وتوجه بالشكر على القائمين على المجلس وعلى المعسكر.
وتخلل الحفل عرض للفنون القتالية والدفاع عن النفس " جودو وكراتيه " بقيادة رئيس الأنشطة الطلابية في المؤسسة الأستاذ خالد أبو رميلة.
في نهاية الحفل تم توزيع شهادات على الطلاب المشاركين في المخيم الذي إستغرق ثلاثة أيام حيث بلغ عددهم حوالي 50 طالباً، كما وتم تكريم المرافقين وهم الأستاذ مراد أبو صبح رئيس الوفد والأستاذ خالد أبو رملية والأستاذ محمود فرعون والأستاذ وئام حساسنة والمشرفين يوسف شريتح و بهاء نخلة و عماد العروم و
عاصم شقيرات.