8 ميداليات لنجمات ألعاب القوى اليمنية في دورة الشارقة الثالثة للسيدات

رام الله - دنيا الوطن
أضافت فتيات اتحاد المرأة ثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين في منافسات ألعاب القوى ضمن بطولة الشارقة الثالثة للسيدات التي ينظمها نادي الشارقة الإماراتي بمشاركة 55 نادياً يمثلون 17 دولة عربية والتي تستمر خلال الفترة 2 إلى 12 فبراير 2016الجاري وتشارك بلادنا ممثلة بوفد اتحاد رياضة المرأة في ثلاثة ألعاب هي (القوى –الطاولة-والرماية).

ففي سباق 5000متر جري حققت اللاعبة نهلة الاهدل فضية وأضافت ملايين الشلبي برونزية هذا السباق أما في منافسات 5000 مشي فقد استطاعت اللاعبة انتصار المظفري من إحراز الميدالية البرونزية ليصبح رصيد فتيات اليمن ثمان ميداليات احتللن بها المركز الخامس في البطولة.

الرماية منافسات الناري تنطلق

وفي منافسات الرماية 10 متر هوائي بندقية احتلت لاعبات اليمن المركز الرابع حتى الآن برصيد1160 نقطة وفي الرماية مسدس 10 متر هوائي احتللن ذات المركز برصيد 1036 نقطة.. لتبدأ منافسات السلاح الناري والتي يأمل اتحاد المرأة في أن تحقق الراميات نتائج قوية.

من جهة ثانية تخوض اللاعبتان ربى سليم وسيناء خميس منافسات الفردي والزوجي بعد حصولهن على يوم راحة.

من الشارقة حفل يوم أمس بلقاءات التعارف بين الوفود المشاركة وتبادل الدروع التذكارية.. أربع راميات تدربن بسلاح واحد لعدم توفر السلاح الناري والذي تم منعه من الدخول في مطار بيشه السعودي وهو ما سيحفزهن على تجاوز تلك العراقيل لتحقيق نتائج طيبة.