ملتقى الأسرى يواصل حملة التواصل الاجتماعي برعاية الرئيس أبو مازن

رام الله - دنيا الوطن
يستمر ملتقى الأسرى المحررين في حملته التي في ذكرى انطلاقة الثورة، للتواصل مع كافة فئات المجتمع دعماً لجهود قيادتنا برئاسة فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن، حيث قام وفد من ملتقى الأسرى بمحافظة رفح مساء أمس بزيارات ميدانية لتكريم عدد من الأسرى المحررين الذي تحرروا في الفترة القريبة الماضية، وذلك ضمن برنامج التواصل الاجتماعي بقطاع غزة، حيث قام وفد كبير من ملتقى الأسرى برفحبتكريم الأسيرين المحررين علاء شيخ العيد الذي قضى 11عام، والأسير المحرر أكرم الصوفي الذي قضي 9 أعوام في سجون الاحتلال .

وقال الأسير المحرر أيمن يونس منسق اللجنة الاجتماعية للملتقى بقطاع غزة أن هذا البرنامج الواسع للتواصل الاجتماعي يستهدف مئات المحررين وأهالي الأسرى بالسجون بكل قطاع غزة، وهو يتم تحت رعاية السيد الرئيس، ويحمل مضامين كثيرة تعيد الاعتبار للأسرى المحررين ولأهلهم وتعيد الهيبة للثورة ورجالها الأبطال الفدائيين الذين قدموا للثورة ولشعبهم جل حياتهم.

وأكد الأسير المحرر خضر شعت منسق الاعلام للملتقى بقطاع غزة، أن هؤلاء المحررين الذين نزورهم زرنا أسرتهم قبل تحررهم ثم شاركنا باستقبالهم، وجئنا اليوم لتكريمهم لنؤكد لهم ولأهلهم وللعالم أجمع أن موضوع الأسرى لا ينتهي بتحررهم، وأن الأسير يستحق التكريم والتقدير، وأنه نواة للنشاط والجد والمثابرة بالعمل الوطني، وهو خير من يعبر عن معاناة الأسرى، ودعا هؤلاء المحررين للانضمام للعمل دفاعاً عن رفاقهم الأسرى بالسجون . 

وشكر المحرر خضر شعت حسن الاستقبال وكرم الضيافة عند أل العديسي وأبو لبدة، الذين أكدوا تأييدهم ودعمهم للقيادة وللسيد الرئيس أبو مازن، وقدم الملتقى هدية تذكارية لهم تحمل صورة الشهيدين الرمز أبو عمار والقائد أبو جهاد خليل الوزير والرئيس القائد محمود عباس أبو مازن.

وشكر المحرر جهاد شيخ العيد هذا الجهد الوطني الأصيل، واعتبر أنه يقدم لنا رسالة فتحاوية ويلملم الطاقات المبعثرة هذه الأيام، ويجمعها في لحمة اجتماعية وتنظيمية وثورية واحدة، خلف قيادتنا ورئيسنا القائد أبو مازن.

وأيضاً ثمن المحرر أكرم الصوفي جهود ملتقى الأسرى المحررين برفح وكل محافظات قطاع غزة على إحياء قضية الأسرى، وأكد أنها قضية تحتاج منا للكثير من الجهد والمثابرة لاستنهاض فتح موحدة قوية خلف قيادتها ورئيسها أبو مازن.

التعليقات