شركة النبالي والفارس للعقارات تبدأ بإنشاء مشروع "أربيل"

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات اليوم السبت عن اطلاق مشروع جديد من مشاريعها التطويرية في قطاع العقارات بإسم مشروع "أربيل" بمنطقة الماصيون بمحافظة رام الله والبيرة.

وقال المهندس خالد الفارس المدير التنقيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات أنالشركة بدأت بالترويج والبيع في مشروع أربيل الذي جاء تلبية لاحتيجات المواطنين في منطقة تعد من أهم مناطق مدينة رام الله حيث تعتبر الماصيون منطقة تجارية حيوية وسكنية متميزية لوجود عدد من كبرى الشركات والبنوك ويقرب المشروع منها، كما وتم استثمار مساحة الارض وتوزيعها ما بين المحلات التجارية الواسعة، وما بين الشقق السكنية بمساحتها التي تبدأ من 150 الى 180 متر وتقسيمها المختلف حيث توجد عدة خيارات في المشروع من بينها شقق مع ترس مطل ومتميز.

بدوره تحدث السيد ضرغام النبالي المدير العام للشركة عن أهمية هذا المشروع بالنسبة لمدينة رام الله كونه من المشاريع ذات التصميم العصري المناسب لواقع المنطقة التي تشهد توسع عمراني حديث وذلك بمراعاة وجود أمان كبير للسكان من مداخل خاصة ومساحات كافية لمواقف السيارات.

وأكد النبالي على الاستمرار في سياسة الشركة المبنية على التسهيل للمواطنين وسياسة التقسيط المباشر ومنح الزبائن خيارات متعددة للدفع ومزايا متميزة حيث تسمح الشركة لكل من يشتري بالدخول للسحب على سيارة كيا سيارتوا 2015 اضافة الى حملات الشركة المتعددة والتي كان اخرها حملة ما بدها تفكير قسط وتملك950$ شهريا.

ودعا الفارس المواطنين الى عدم التردد بالتوجه للشركة والاستفسار عن الخدماتوالاسعار والمواقع حيث انه يوجد طاقم مختص في الشركة للمتابعة والجودة معالزبائن.

يذكر أن شركة النبالي والفارس تعد من أهم وأكبر الشركات العقارية الفلسطينية ولديها العديد من المشاريع وأهمها المجمع التجاري 2 ومشروع sky towers ومشروع الفلل الاندلسية بالاضافة الى المشاريع الجديدة التي تم طرحها وهي اربيل وطرابلس، وتعتمد الشركة سياسة التمليك والبيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة ووالمواطنين، وتميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع المشاريع كما وأطلقت الشركة مؤخرا حملة (بدل المفتاح مفتاحين - مفتاح الشقة ومفتاح سيارة كيا سيراتوا 2015 مع الشقة من النبالي والفارس).

التعليقات