اختيار د. ادريس جرادات عضوا في مجلس علماء الاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية

اختيار د. ادريس جرادات عضوا في مجلس علماء الاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية
رام الله - دنيا الوطن
اختار مجلس علماء الاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية د. ادريس جرادات مدير مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي في سعير-الخليل عضواً في المجلس، ما يتيح للمركز أن يكون جزءاً من مجموعة المؤسسات الأكاديمية والعربية والدولية التي تتبادل الخبرات والتجارب مع نظرائها في المجلس ومع الجامعات والمؤسسات العلمية والبحثية  والمشاركة بالمؤتمرات والندوات العلمية والبحثية التي يعقدها

يشار إلى أن الاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية هو مؤسسة علمية بحثية مستقلة مقرها في الجزائر العاصمة وطرابلس في لبنان، ويسعى لتشجيع الباحثين ودعمهم، وتوفير البيئة المناسبة لهم للتقدم في أعمالهم البحثية وربطهم بمؤسسات علمية ودولية ودعم المؤسسات العلمية بالتعريف بها وبنشاطاتها العلمية المختلفة.
ويعول الاتحاد آمالاً كبيرة على الأستاذ الدكتور ادريس جرادات لما يتمتع به من قدرات علمية بارزة تسهم في تأطير البرامج الأكاديمية وتطويرها،.

      وأكد د. جرادات أن الجهود مضاعفة لتعميم ثقافة العلم والمعرفة، وأن بإمكان المراكز البحثية  ومن خلال انتشارها وعلاقاتها وسمعتها الأكاديمية تحقيق الإفادة المرجوة عالميا واشاد بدور الدكتورة سرور طالبي المل رئيسة الاتحاد وكذلك بجهود الدكتورة غزلان هاشمي واشرافها المميز على مجلة جيل للبحوث العلمية المحكمة. 

   يذكر أن مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي من الأعضاء المميزين  في الاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية  والدكتور ادريس جرادات خبير محكم لمجلة جيل العلمية المحكمة.