العمل : هيأة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة تحشد موظفيها لانجاز معاملات المعاقين

العمل : هيأة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة تحشد موظفيها لانجاز معاملات المعاقين
رام الله - دنيا الوطن
وجهت هيأة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة جميع ملاكاتها بانجاز معاملات المعاقين المتعلقة بمنح الاعانة الى المعين المتفرغ وبقية الامتيازات التي كفلها القانون. 

وقال المتحدث باسم الهيأة امير نصيف ان الهيأة استنفرت جميع ملاكاتها بمختلف اختصاصاتها بغية انجاز معاملات المعاقين بالسرعة والدقة المطلوبة وجاء ذلك بعد الاجتماع الاستثنائي الذي ترأسه رئيس الهيأة الدكتور ناضر الشمري وبحضور مديري الاقسام والشعب .

وبين نصيف ان التوجيهات التي اصدرها الشمري جاءت نتيجة الزخم الكبير للمراجعين من ذوي الاعاقة لترويج معاملاتهم وفقا للقانون رقم 38 لسنة 2013 وتأكيده على ضرورة تسهيل الاجراءات القانونية وابداء التعاون المطلق مع شريحة المعاقين للتخفيف عن كاهلهم وتذليل العقبات التي من شأنها تأخير انجاز معاملاتهم في الوقت المناسب .

واكد ان الملاكات العاملة في الهيأة سخرت جميع طاقتها البشرية والفنية تنفيذا لتوجيهات رئيس الهيأة على ضوء الايعاز المباشر من معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني الذي شدد على توفير جميع مستلزمات العمل الميداني وانجاز المعاملات وفق ستراتيجية تضمن منح الاعانة للمستحقين الفعليين .

واشار نصيف الى ان الهيأة وجميع العاملين فيها ابدوا استعدادهم الكامل ورغبتهم العالية في انجاز واكمال معاملات المعاقين لما لها من مردود نفسي ايجابي كبير في نفوس ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وتحقيقا لمبدأ المساواة والسعي الى دمجهم في المجتمع بصورة تضمن حصولهم على جميع الامتيازات التي كفلها القانون رقم 38 لسنة 2013 . 

التعليقات