بالصور ..مؤسسة بسمة أمل تنفذ فعالية اليوم العالمي للسرطان تحت شعار رغم الألم يبقى الأمل

بالصور ..مؤسسة بسمة أمل تنفذ فعالية اليوم العالمي للسرطان تحت شعار رغم الألم يبقى الأمل
رام الله - دنيا الوطن
نفذت مؤسسة بسمة أمل فعالية لمرضى السرطان في ملعب تشامبيونز صباح يوم الخميس الموافق 04/02/2016 بالتعاون مع أكاديمية تشامبيونز, جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني, شركة مشارق للإعلام, بالإضافة الى  منظمة الحياة للإغاثة والتنمية, جمعية الطريق نحو الشفاء .

 هذا وتضمنت الفعالية استقبال فريق من القلب للقلب الحضور  كلمة الحضور, لقاء توعوي عن المرض, أنشطة مختلفة للأطفال, والعديد من المسابقات, مسرحية تجسد التفاؤل ودور الجانب النفسي في الشفاء من المرض, الفقرات الغنائية, المهرج والدمى, توزيع الهدايا من قبل شركة الاتصالات الفلسطينية .

واختتمت هذه الفعالية بوضع رسالة طفل مريض في صندوق بعنوان رسائل الى الله بكتابة رسالة تحمل أصدق الامنيات والآمال التي يأمل أن تتحقق المريض ليشعر بالحياة كباقي أفراد المجتمع دون تمييز أو نقص ، كما وتنفذ هذه الفعاليات في الرابع من فبراير من كل عام تعزيزا للأمل والتفاؤل ورسم الابتسامة والسرور على قلوب الاطفال والتخفيف من آلامهم واستبدالها بالآمال.

وفي الختام شكرت المؤسسة جميع المؤسسات المشاركة على دعمهم المتواصل لخدمة مرضى السرطان  ، كما وشكرت المؤسسة المتعاونين بالحفل من بينهم  السيد/خليل الوزير والسيد/رجب السراج على مساهمتهم الكريمة من أجل اسعاد المرضى ووقوفهم المستمر بجانبهم حيث قدم السيد/خليل الوزير  الزهور لأمهات المرضى تقديرا لمعاناتهم .