توفيق الطيراوي ينعي شهيدي العلم فى الجزائر الفلسطينيين بدر قديح وأكرم مهنا

توفيق الطيراوي ينعي شهيدي العلم فى الجزائر الفلسطينيين بدر قديح وأكرم مهنا
رام الله - دنيا الوطن
نعى عضو اللجنة المركزية لفتح توفيق الطيراوي،  شهيدي العلم بدر عبد الله قديح، وأكرم مهنا، اللذان استشهدا على ارض الجزائر الطاهرة. بلد المليون ونصف مليون شهيد

وجاء في برقيتي العزاء "بمزيد من الحزن الأسى تلقينا نبأ استشهاد المغفور لهما بإذن الله تعالى، ونتقدم لكم بتعازينا الحارة ومواساتنا العملقة راجين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وأن يكون دمهما نقطة مضيئة من أجل دحر الاحتلال واستقلال فلسطين وشعبها، رافعين الأكف إلى الله تعالى أن يكون خاتمة أحزانكم".

وكان الشهيد أكرم علي عبد المحسن مهنا، قد ارتقى صباح يوم الجمعة الموافق 29-01-2016 فى ولاية الاغواط فى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

أما الشهيد بدر عبد الله قديح، قد ارتقى إلى الرفيق الأعلى في شهر أغسطس الماضي،  أثر سقوطه من الطابق الرابع في محل أقامته بالجزائر. 

تجدر الإشارة إلى أن الشهيد أكرم علي عبد المحسن مهنا، الذى ولد فى 15 مارس 1984، بقرية دير البلح فى قطاع غزة، تخرج من جامعة الاغواط، وتحصل على شهادة ماجستير هندسة الكترونيات، كما حصل على المركز الثالث على مستوى ولاية الاغواط في مسابقه الدكتوراه.

التعليقات