للمرة الثانية على التوالي..البريج بطلاً للسوبرعلى حساب الأخضر الرفحي

للمرة الثانية على التوالي..البريج بطلاً للسوبرعلى حساب الأخضر الرفحي
رام الله - دنيا الوطن - محمد سكيك 
أقيم مساء أمس الخميس على صالة سعد صايل المغطاة في غزة نهائي السوبر بإسم المرحوم عبد الحكيم غنام لكرة السلة والذي جمع نادى خدمات البريج بطل الدوري العام النسخة الماضية و بطل السوبر للمرة الرابعة والأخضر خدمات رفح الطامح لنيل بطاقة الفوز الأولى له في تاريخه.

وحضر اللقاء النائب د. أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية ,عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب و الرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية ، جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد المركزي لكرة السلة و أعضاء الاتحاد ولفيف من الشخصيات الوطنية و حشد جماهيري كبير.

بدأت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين لا سيما البطل خدمات البريج الذي بدأ ضاغطاً على الأخضر الرفحي ليبدأ نجوم البريج بتسجيل النقاط تباعاً عبر لاعبه محمد شعلان الذي افتتح التسجيل لينتهي الربع الأول لصالحه بنتيجة 32/11.

ازادت وتيرة المنافسة بين الفريقين في الربع الثاني وبدأ الفريق الرفحي الدخول في أجواء اللقاء وظهرت مهارة اللاعبين وقدرتهم على مجاراة نجوم البريج ليتألق أحمد اللبلبيسي وأحمد أبو عيسي في تسجيل النقاط والرد السريع من قبل البريج لينهي الأخير النتيجة لصالحه بـ 14/13.

أفضلية الأخضر الرفحي تواصلت في الربع الثالث وسط تراجع غير مبرر من قبل البطل ليحسم النتيجة لصالح رفح بـ 23/20.

الربع الرابع  اشتعل اللقاء ونجح أبناء رفح بتقليص الفارق ليصل لأربعة نقاط و قدموا عرضا حماسيا قوياً لكن خبرة نجوم البريج كانت حاضرة و نجحت بتوسيع الفارق رغم خسارتها هذا الربع الذي انتهى للأخضر الرفحي بنتيجة ” 22/12 ” لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية لصالح البريج ” 78/69” . 

أدار اللقاء تحكيميا : د. حسين حمدان , د. سائد حميد , أحمد القاضي , مسجل سامي البحيصي , ميقاتي رمزي البرعي , ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.

التعليقات