ادعيس يتفقد مديرية اوقاف بيت لحم ويطلع على سير العمل فيها

رام الله - دنيا الوطن
تفقد سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية مديرية اوقاف بيت لحم واطلع على سير العمل فيها وما تتعرض له من مضايقات على يد سلطات الاحتلال الاسرائيلي .

وشدد ادعيس على ضرورة بذل كل جهد مستطاع لخدمة ابناء شعبنا في كل اماكن تواجده، وتقديم كل ما يلزم في دعمهم ودوام ثباتهم في ظل هذه الظروف العصيبة التي تعصف بالوطن .

كما التقى ادعيس موظفي المحافظة وائمتها وخطباءها، واشاد بدورهم في النهوض برسالة المسجد المنبثقة من القرآن والسنة، والدعوة الى التسامح والمحبة والتراحم والتكافل، مبينا ان هذه المحافظة تضرب اروع الامثلة في التاخي والتسامح بين المسلمين والمسيحيين .

كما استمع ادعيس من مدير اوقاف بيت لحم السيد فؤاد النموره الى شرح واف عن طبيعية العمل في الدائرة، وناقش العديد من القضايا المتعلقة باستثمار ارض الوقف في المحافظة مؤكدا ان وزارة الاوقاف تعمل جاهدة وبكل امكاناتها من أجل استثمار هذه الاملاك الوقفية وزيادتها من خلال مشاريع مستدامة لتحقيق أكبر عائد مالي للوقف.

وأوضح ان الوزارة على استعداد تام للتعاون مع جميع القطاعات من اجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من مكاسب سواء تم هذا التعاون مع القطاع الحكومي او القطاع الخاص .