إصدارات بروسبكس من سيكو ...إضافة ثمينة لعالم الوقت

إصدارات بروسبكس من سيكو ...إضافة ثمينة لعالم الوقت
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
قامت شركة الساعات سيكو، بإطلاق إصدارات بروسبكس الرياضية ذات الكفاءة العالية، لتجسد انتصارا للهندسة الفاخرة كعملاق تصنيع للساعات اليابانية. تتوفر ساعات الكرونوغرافات الرياضية المتميزة المصنعة لهواة المغامرات وعشاق الرياضة الحقيقيين لدى نقاط بيع العلامة على مستوى المنطقة.

دائما ما تقدم الساعات الرياضية الحقيقية أعظم التحديات للساعاتي، سواء كانت هذه الساعات للمغامرين في البر، البحر أو في الجو. بمرور السنين أصبح أساتذة الساعاتيين في سيكو خبراء حقيقيين في المهنة بإتقانهم لعلوم الساعات الرياضية الحقيقية.

وتعد تشكيلة بروسبكس خلاصة هذا الإتقان، وكانت بدايتها بأول ساعات الغوص من سيكو عام 1965. والآن تجلب بروسبكس من سيكو كل خبرات الساعات الرياضية في سيكو في تشكيلة واحدة.

إن بروسبكس من سيكو هي أول تشكيلة فاخرة رئيسية وتحتل مكانتها مثل تشكيتلي "سبورتورا" و"فيلاتورا" كنقاط مرجعية هامة في عالم الساعات الرياضية.

ومنذ ذلك الحين ألهم تحدي الرياضات سيكو لعمل تقنيات جديدة، مواد جديدة، وظائف جديدة وأنظمة عرض جديدة لتلبية حاجات هواة الرياضة الحقيقيين على مستوى العالم.

وتحديدا كانت سيكو رائدة في العديد من المواصفات في ساعات الغواصين التي تحظى بقبول واسع حاليا في تهيئة القياس العالمي، بما في ذلك الأوكورديون أو حزام الطراز المضلع، العقارب الواسعة على شكل أسهم لمزيد من الوضوح في القراءة، وتركيب علبة القطعتين لمزيد من الأمن.

رياضة المغامرات لا تحدها حدود. وسواء للاستخدام في البحر، على البر أو في الجو، سوف يدرك عشاق المغامرات أن ساعة بروسبكس هي التي تلبي التحدي وتوفر الدقة والاعتمادية حتى في أصعب المواقف. بروسبكس مصممة للأداء وللاستمرارية.

تتضمن التشكيلة العديد من الساعات الرياضية، والتي تتضمن كل تقنيات سيكو، الحركية، الشمسية، كوارتز والميكانيكية، وفي تشكيلة أسعارها بموديلات تبدأ بمستويات مناسبة وتزداد حتى قمة التشكيلة، ساعة تشبع الغوص 1000 متر. 



التعليقات