"سيتي سنتر مسقط" يستضيف استعراض "رولر سكيت" المثير ضمن فعالياته الترفيهية المتنوعة خلال "مهرجان مسقط"

"سيتي سنتر مسقط" يستضيف استعراض "رولر سكيت" المثير ضمن فعالياته الترفيهية المتنوعة خلال "مهرجان مسقط"
رام الله - دنيا الوطن
 يستضيف «سيتي سنتر مسقط»، الوُجهة الأكبر للتسوق والحياة العصرية في السلطنة والذي تملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، استعراض «رولر سكيت» المثير ضمن فعالياته الترفيهية العديدة خلال «مهرجان مسقط 2016».

وسيشاهد زوار «سيتي سنتر مسقط» الاستعراض الشيّق خلال الفترة بين 3-13 فبراير بمشاركة لاعبين محترفين سيستعرضان مهارتهما في أداء حركات متوازنة ومبدعة. وسيبهر اللاعبان المحترفان الحضور وهما يؤديان حركات سريعة بحرفية عالية تشدّ الأنظار.

وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط»: "نستضيف هذه الفعالية الترفيهية العالمية الشيّقة في سيتي سنتر مسقط خلال مهرجان مسقط 2016 في إطار التزام ماجد الفطيم بإثراء الخيارات الترفيهية للقاطنين بسلطنة عُمان وزوارها من أجل أن تكون متممة لتجربة التسوق الفريدة، وكل ذلك من أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

ويتميز استعراض التزحلق «رولر سكيت» الذي يعتبر من ابرز عروض السيرك الشيّقة، بسرعته وبراعته المذهلتين وحركاته الرشيقة والمتوازنة، ومن المتوقع أن يكون أحد أبرز الفعاليات الترفيهية المثيرة خلال «مهرجان مسقط 2016». يُقام استعراض التزحلق «رولر سكيت» مرتين يومياً، عند الساعة 6:30 مساء والساعة 8:30 مساء في ساحة الترفيه في «سيتي سنتر مسقط».