جامعة دو تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من طلابها

جامعة دو تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من طلابها
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت جامعة دو بتخريج دفعة جديدة تضم 71 من طلابها الذين استكملوا دورات ومناهج أكاديمية القيادة وأكاديمية مبيعات التجزئة وخدمة العملاء، وذلك خلال حفل خاص أقيم في مقر دو الرئيسي بمدينة دبي للإعلام، بحضور أعضاء من القيادة العليا في دو.

وتهدف جامعة دو إلى تطوير المهارات القيادية والإدارية والشخصية، فضلاً عن تعزيز مهارات المبيعات وإدارة المبيعات لطلاب أكاديمية مبيعات التجزئة وخدمة العملاء.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: "تولي شركتنا أهمية خاصة لتنشئة قيادات الغد على جميع المستويات المؤسسية، فهذا يعد أمراً بالغ الأهمية لمواصلة نجاحنا في المستقبل. وتندرج مبادرة جامعة دو في صميم أهدافنا الرامية لتعزيز قدرات موظفينا، إذ ندرك أننا نسهم، عبر إشراك موظفينا في الأنشطة والبرامج التعليمية، بشكل مباشر في ترسيخ دعائم الاقتصاد المعرفي بدولة الإمارات العربية المتحدة من جهة، وتعزيز ولاء الموظفين وتحسين خدمة العملاء".

يذكر أنه شارك أكثر من 850 موظف ضمن برامج جامعة دو خلال العام 2015. وتهدف دو خلال العام الجاري إلى إشراك 1000 موظف في المبادرات التعليمية التي تقدمها الجامعة، والتي تشمل دورات للموظفين في جميع المستويات المهنية. ومنذ إنطلاق برامجها في شهر فبراير 2015، تهدف جامعة دو إلى دفع عجلة النمو من خلال تغيير منهجيات التفكير التقليدية وترسيخ ثقافة التميز في الخدمات في مختلف إدارات الشركة.