راغب علامة يكشف لـ مصارحة حرة سر انسحابه من برنامج المسابقات أراب أيدول

رام الله - دنيا الوطن
يحل النجم راغب علامة ضيفًا على الإعلامية منى عبد الوهاب في حلقة يوم الاثنين من برنامج مصارحة حرة على قناةالنهار التي يوجه من خلالها ضربات ناعمة للعديد من الشخصيات المتواجدة على الساحة الفنية ويتحدث عن حياته الشخصية، بالإضافة إلى تصحيح الشائعات التي تدور حوله    .

وفي الحلقة يتحدث النجم راغب علامة عن خلافاته مع المطربة الخليجية أحلام بينما كان الاثنان في لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول، وأسباب تركه للبرنامج وتصريحاته بعدم الانضمام إلى أي برامج أخرى، ثم انضمامه إلى إكس فاكتور، حيث رفض الرد على تصريحات أحلام بأنها من رشحته للبرنامج قائلاً "ليس من السهل استدراجي على أن أجيب على كلام سخيف".

مصارحة حرة من إنتاج شركة S Productions ومن إخراج هادي الباجوري، وهو ينتمي إلى نوعية برامج الـ Hard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وقد استطاع البرنامج خلال 2015 أن يجذب انتباه الجماهير ويحظى بنسب مشاهدة كبيرة على أهم القنوات الفضائية في العالم العربي، وقد اتفقت الشركة مع قناة النهار على عرض الحلقات الأخيرة المتممة لموسمه الأول.

ويعتمد مصارحة حرة على مواجهة الإعلامية منى عبد الوهاب مذيعة الحكم بعد المزاولة، الغش ممنوع وأبو زعبل  لمشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم. تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذي لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوباً في ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.

التعليقات