جمعية نور الله تنظم يوما طبيا

جمعية نور الله تنظم يوما طبيا
رام الله - دنيا الوطن
برعاية رئيس بلدية قلقيلة عثمان داود نظمت جمعية نور الله الخيرية لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم يوما طبيا مجانيا، وذلك بالتعاون مع مركز الخدمة المجتمعية جامعة النجاح الوطنية ومركز أمل الحياة للتنمية الصحية والاجتماعية ومجموعة من المتطوعين في كلية التمريض بإشراف د. جمال قدومي.

حيث تم توفير خدمات الكشف الطبي المجاني لفحوصات (أذن، الضغط، السكري ، النظر، البول ، الدم وفحص مؤشر الكتلة ) .
وشكر عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية جمعية نور الله على نشاطها المجتمعي المميّز وخدماتها المجتمعية المختلفة حيث شكلت الجمعية اضافة نوعية للعمل الاهلي في محافظة قلقيلية، مشيدا بجهود القائمين والمشاركين في تنفيذ اليوم الطبي المجاني في المدينة ودورهم الانساني الكبير في التخفيف من معاناة المرضى وتوفير الفحص والعلاج المجاني على ايدي مختصين بالإضافة الى اتاحة الفرصة للمعوزين وذوي الدخل المحدود للاستفادة من الخدمات الطبية المختلفة.

من ناحيته اشاد محمد داود رئيس جمعية نور الله بجميع القائمين والمشاركين والداعمين لليوم الطبي المجاني، وتكبدهم مشاق السفر والعمل طوال النهار لفحص وعلاج المرضى بالمجان، مثمنا دور بلدية قلقيلية ممثلة برئيس البلدية عثمان داود على رعايته ودعمه للأنشطة المجتمعية في مدينة قلقيلية، وتفعيل دور البلدية الاجتماعي، وخدمة الجميع بلا استثناء.
بدوره نوهت مديرة الجمعية اقبال صالح إلى أن هذا اليوم الطبي الثالث الذي يقام في الجمعية منذ تأسيسها حتى الآن وأبواب الجمعية مفتوحة للجميع ، والجمعية تدعم المبادرات الشبابية ، وما زالت في مسيرتها التطوعية .

وأمّ الجمعية مئات المواطنين للفحص والعلاج، حيث بلغ عددهم ما يقارب 145 حالة ، مبدين شكرهم وامتنانهم لتنظيم اليوم الطبي المجاني، والذي خفف من الاعباء المالية عليهم، ووفر لهم الفحص والعلاج المجاني على ايدي مختصين محترفين.

وبعد انتهاء المتطوعين عملهم تم اصطحابهم لحديقة حيوانات قلقيلية للتعرف على ما بها من حيوانات وما بها من مناظر جمالية .
كما أعرب المتطوعون عن سعادتهم في مثل هذا اليوم الطبي المميز ، متوجهون بالشكر لرئيس الجمعية ومديرتها على حسن تعاونهم و ما وفروه لهم من خدمات .