مجلس اولياء الامور الموحد يناقش قضايا تربوية في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس اولياء الامور الموحد في محافظة قلقيلية اجتماعا لنقاش قضايا تربوية، وذلك بحضور ومشاركة خضر عودة نائب مدير التربية والتعليم ونائب رئيس مجلس اولياء الامور الموحد في تربية قلقيلية، ومعاذ نزال امين سر المجلس وكل من عفاف شطارة ود. محمود احمد ومها عارف سليم وساهرة عودة ممثلي المجتمع المحلي واولياء الامور وحنان عياد وناريمان خليفة من مديرية التربية والتعليم.

خضر عودة افتتح الاجتماع التربوي بالترحيب بأعضاء المجلس، موضحا حرص المديرية على تفعيل المجلس، والعمل على صهر جهد المجتمع المحلي مع عمل المدارس في بوتقة واحدة للارتقاء بمستوى التعليم.

من جانبه استعرض معاذ نزال مع الحضور آفاق العمل المستقبلي ودور المجلس في الارتقاء بالواقع التعليمي في محافظة قلقيلية ضمن اطار العمل الخاص بالمجلس، وخطة عمل المجلس للمرحلة القادمة.

عفاف شطارة اكدت بدورها اهمية المجلس في تكامل وشمولية عمل المدارس مع المجتمع المحلي، موضحة بان المجلس عمل في السابق وينوي الاستمرار في جملة برامج وانشطة تربوية تعزز من الشراكة مع المدارس، وتعمل على تطوير التعليم في المدارس.

 

يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اشاد بدور مجالس اولياء الامور بشكل عام، وبمجلس اولياء الامور الموحد في دعم العملية التربوية، من اجل تحقيق رؤي ورسالة وزارة التربية والتعليم العالي بشراكة حقيقية وفاعلة مع المجتمع المحلي.