في إطار التواصل مع المؤسسات الوطنية إدارة نادي قلقيلية الأهلي في زيارة لمديرية الدفاع المدني - قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
خالد عرباس - ضمن سياسة إدارة النادي الأهلي بضرورة التواصل مع المؤسسات الوطنية في المدينة والمحافظة قام وفد من إدارة النادي الأهلي بزيارة إلى مديرية الدفاع المدني في قلقيلية ، حيث اطلع الوفد مدير الدفاع المدني المقدم حقوقي حسان جبر على نشاطات النادي الأهلي بأشكالها المتنوعة سواء الرياضية أو التعليمية أو الترفيهية أو الاجتماعية . وشكرت إدارة النادي الأهلي مدير الدفاع المدني في قلقيلية على جهودهم وتعاونهم مع إدارة النادي الأهلي في كافة المراحل .

وقد رحب المقدم حقوقي حسان جبر بإدارة النادي الأهلي شاكرا لهم هذه الزيارة ومبديا لهم التعاون وبناء الشراكة مع النادي وذلك من خلال إقامة بعض الورش التدريبية لأعضاء النادي وللمجتمع المحلي وخاصة في ما يتعلق بالسلامة العامة. مؤكدا أن
النادي الأهلي له بصمات واضحة في المجتمع القلقيلي في المجال الذي يقوم به.

وضم وفد النادي الأهلي كل من معاذ نزال وغسان جوابرة وخالد عرباس من إدارة     النادي الأهلي وقصي عناية مسؤول التشريفات في النادي ويزيد عرباس ممثلا عن مركز مصادر التنمية الشبابية في النادي. ومن مديرية الدفاع المدني المقدم حقوقي حسان جبر مدير الجهاز والملازم محمد عامر مدير العلاقات العامة في الجهاز والنقيب محمد عرباس مدير التدريب في الجهاز.