الأخبار
شاهد: تمساح يعاقب مدربه أمام السياحبالفيديو: مباراة شطرنج بالجرارات في إسبانياشاهد: أطباء هنود يستخرجون 40 سكينًا من معدة مريضاخر صيحات قصات شعر الرجاليكيفية التغلب على السرحان أثناء الصلاةحكم الإقتراض من آجل أداء العمرة أو الحجواشنطن تضرب داعش لأول مرة بـ"سوبر كوبرا" في سرتأبو الغيط يعرب عن انزعاجه الشديد إزاء تدهور الوضع الإنساني في سورياصور وفيديو..حركة فتح اقليم غرب غزة تنظم فعالية لاستكمال العملية الانتخابات بعنوان "#انتفاضة – الذات"طالع: قائمة حماس في خزاعةاختتام مخيم عائدون الصيفي للطلائع برحلة ترفيهيةكتلة فتح البرلمانية: تدين قتل المتهم ابو العز حلاوةالشوا يشيد بقرار الاردن بانهاء أزمة منح ورقة عدم الممانعة"مساواة" تدين جريمة قتل المواطن "أحمد ابو حلاوة" خارج نطاق القانوناليمن: وكيل محافظة ابين "العمودي" يلتقي بممثلي الامم المتحدة لمناقشة انشاء مكتب للاشراف المباشرعلى تنفيذ الاعمال والمشاريع في المحافظةإبراهيم أبوالنجا لدنيا الوطن: انتهينا اليوم من تشكيل قوائم الحركة وسنقوم غداً بتسليمها للجنة الانتخابات المركزيةالقناة الثانية الإسرائيلية : الكتيبة الفلسطينية 101 دخلت القدس الشرقية فجرا بسلاحهااشتية يودع القنصل الإيطالي وممثلة إيرلندانادي الزيتون ينظم ورشة عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان "العنف الأسري"تيسير خالد يرحب بقرار تشكيل لجنة تحقيق بجريمة قتل المواطن حلاوة في مدينة نابلسنابلس التي نُحب : حنكة وزير الداخلية تحقن الدماءمؤتمر دولي لفلسطينيي أمريكا الجنوبية في سنتياغو مطلع العام المقبل...!!الجولة الثانية دوري جوال الممتاز بكرة اليد – غزة خدمات النصيرات يتفوق على اتحاد دير البلح والمغازي ينسحب امام الصلاحتربية قلقيلية تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديدنادي الزيتون والإغاثة الزراعية ينظمان جلسات توعية للمزارعين بعنوان التمكين القانوني للمزارعين"
2016/8/24

ناطقان جديدان باسم الحكومة ومستشار اعلامي : تعرف عليهم

ناطقان جديدان باسم الحكومة ومستشار اعلامي : تعرف عليهم
تاريخ النشر : 2016-01-26
رام الله - دنيا الوطن
قام رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء بتعيين الاستاذ جمال الدجاني مديرا للتواصل الاستراتيجي ومركز الإعلام الحكومي ومتحدثا للإعلام الأجنبي، و د.وليد الشرفا مستشارا لرئيس الوزراء لشؤون الإعلام، ويوسف المحمود ناطقا باسم الحكومة للإعلام العربي.

وأكد رئيس الوزراء سعي الحكومة لتفعيل دور الإعلام الحكومي على المستوى المحلي، والتواصل مع الإعلام الدولي للتأثير على الرأي العام العالمي، ونقل قضية شعبنا ومطالبه العادلة في الحرية والاستقلال، وفضح الانتهاكات الاسرائيلية بحق الفلسطينيين ومقدساتهم.

الناطق  للاعلام العربي:

المحمود يعمل في هيئة الاذاعه والتلفزيون الفلسطينية قبل تقليده هذا المنصب.


المستشار :
الشرفا

 وليد الشرفا، حاصل على دكتوراة في الآدب العربي، من الجامعة الأردنية، عام 2006، ويعمل كأستاذ إعلام ودراسات ثقافية في جامعة بير زيت.

 حاصل على الماجستير عن اطروحته حول بواكير السردية العربية خاصة اعمال جبران خليل جبران. حصل على الدكتوراه عام 2006 في تحليل الخطاب في اعمال ادوارد سعيد.

 أصدر حتى الآن ثلاث روايات اخرها القادم من القيامة التي صدرت عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر عام 2013.

 يستعد لإصدار كتابه تحت عنوان الجزيرة والاخوان من سلطة الخطاب الى خطاب السلطة.

 كما وعمل في الصحافة منذ عام  1993.
الدجاني

الناطق بالانجليزية :

جمال الدجاني صحافي ومنتج فلسطيني-أمريكي. يعتبر جمال مؤسس مشارك لراديو حديث العرب. قبل ذلك شغل منصب نائب الرئيس لمؤسسة انترنيوز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


ولد في مدينة القدس لعائلة فلسطينية ذات شان, أكمل جمال دراساته الأولية في كلية Collège des Frères كما انتظم في جامعة كولومبيا في نيويورك حيث حصل هناك على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية. 

جمال الدجاني شغل منصب نائب المدير لمؤسسة انترنيوز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وهي مؤسسة غير ربحية تهدف لتمكين وسائل الإعلام المحلية من تقديم والأخبار والمعلومات للناس وإيصال اصواتهم وربطهم بالعالم. كما شغل أيضاً منصب نائب المدير لشبكة الاخبار العالمية Link TV الذي شارك في إنشاءها. قام أيضاً بإنتاج سلسة برامج موزاييك: اخبار العالم من الشرق الأوسط, الحائز على جائزة بيبودي .

 في عام 2006 م, قام بإطلاق برنامج تحليلي مرئي بث على Link TV ووزع على الإنترنت يحمل اسم موزاييك: تقرير الإستخبارات. عمل أيضا كمنتج و محرر في عدة إنتاجيات تلفزيونية ,من ضمنها العقول المحتلة(فلم وثائقي عن القضية الفلسطينية) , من يتحدث باسم الإسلام؟ , PBS عالم الحظ, و حرب الأفكار, حيث قام بتمثيل دور المستشار  قام أيضاً بتأليف كتاب ثورت الميديا العربية . قام جمال بالظهور كضيف في عدة قنوات تلفزيونية ومحطات اذاعية, ويعتبر جمال مساهم برنامج ليسيننق بوست في قناة الجزيرة الإنجليزية. 

قام بنشر عدة مقالات عن الشرق الأوسط والمدونات بشكل منتظم في جريدة إلكترونية باسم ذا هفنقتون بوست. يعتبر أيضاً ضيف مشترك في حديث العرب على راديو KPOO, وشارك في مجلس إدارة نيوامريكان ميديا, منظمة اعلامية من عدة جنسيات في الولايات المتحدة. 
عمل جمال في لجنة حقوق المهاجرين في سان فرانسيسكو في الفترة مابين (2005-2009)[6], عمل أيضاً في لجنة حقوق الإنسان في سان فرانسيسكو في الفترة (2009-2011). كما عمل في منصب الرئيس لمدة سنتين من (2003-2004) في المركز الثقافي العربي في سان فرانسيسكو.