الأخبار
الارتباط العسكري الفلسطيني ينظم إفطارا للأطفال الأيتام بمدينة قلقيليه ويزور أسرة شهيدالدكتور مصطفى البرغوثي: تفجيرات مطار استطنبول لا تمت للانسانية بصلةالدكتور مصطفى البرغوثي: يدين قرار محكمة الاحتلال بالحبس المنزلي لوالد الشهيد عليانإصابة 15 مواطنا في شجار عائلي ببلدة يعبد جنوب جنينشركة صينية تصدر تقليدها لسيارة بورشدراسة: السيارات الألمانية والكورية هي الأكثر موثوقيةتتويج أقبح كلبة في العالم لـ2016 في كاليفورنيافتاة مصرية اختارها أمين عام الأمم المتحدة من بين 600 مرشحنصائح هامة تجنب سرقة معلوماتك الشخصية من الهاتفتخيل نفسك تسكن في مدينة تحت الأرض!مصنع "أفتوفاز" ينوي توسيع إنتاجه المخصص للمعوقينفولكسفاغن تسحب سياراتها Multivan العائليةماذا يجري على الانترنت في كل ثانية؟الأحجار الكريمة تكشف سر الماء على الأرضأردوغان يحقق شروط بوتين الثلاثةإخراج فيلم عن سيبيريا في فرنساعبد العزيز جاسم: عيب على عادل إمام الإساءة إلى قطروداعا للشيخوخة!! اختبار أول عقار لمكافحة التقدم في السناتفاق دولي على إنشاء منصة قمرية مأهولةالحيوانات الأليفة مفيدة لصحة صاحباتها"بركسيت" يلحق أضرارا بالعلوم في بريطانيابالفيديو من شبه جزيرة القرم.. علماء الآثار يكتشفون بقايا مدينة قديمة تحت الماءعلماء يخترعون قارورة بلاستيكية مثاليةموسكو: لم نبحث استئناف الرحلات السياحية مع تركيامفوضية رام الله والبيره ومديرية الزراعه تنظمان محاضره بعنوان "خبز النحل"
2016/6/29

ناطقان جديدان باسم الحكومة ومستشار اعلامي : تعرف عليهم

ناطقان جديدان باسم الحكومة ومستشار اعلامي : تعرف عليهم
تاريخ النشر : 2016-01-26
رام الله - دنيا الوطن
قام رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء بتعيين الاستاذ جمال الدجاني مديرا للتواصل الاستراتيجي ومركز الإعلام الحكومي ومتحدثا للإعلام الأجنبي، و د.وليد الشرفا مستشارا لرئيس الوزراء لشؤون الإعلام، ويوسف المحمود ناطقا باسم الحكومة للإعلام العربي.

وأكد رئيس الوزراء سعي الحكومة لتفعيل دور الإعلام الحكومي على المستوى المحلي، والتواصل مع الإعلام الدولي للتأثير على الرأي العام العالمي، ونقل قضية شعبنا ومطالبه العادلة في الحرية والاستقلال، وفضح الانتهاكات الاسرائيلية بحق الفلسطينيين ومقدساتهم.

الناطق  للاعلام العربي:

المحمود يعمل في هيئة الاذاعه والتلفزيون الفلسطينية قبل تقليده هذا المنصب.


المستشار :
الشرفا

 وليد الشرفا، حاصل على دكتوراة في الآدب العربي، من الجامعة الأردنية، عام 2006، ويعمل كأستاذ إعلام ودراسات ثقافية في جامعة بير زيت.

 حاصل على الماجستير عن اطروحته حول بواكير السردية العربية خاصة اعمال جبران خليل جبران. حصل على الدكتوراه عام 2006 في تحليل الخطاب في اعمال ادوارد سعيد.

 أصدر حتى الآن ثلاث روايات اخرها القادم من القيامة التي صدرت عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر عام 2013.

 يستعد لإصدار كتابه تحت عنوان الجزيرة والاخوان من سلطة الخطاب الى خطاب السلطة.

 كما وعمل في الصحافة منذ عام  1993.
الدجاني

الناطق بالانجليزية :

جمال الدجاني صحافي ومنتج فلسطيني-أمريكي. يعتبر جمال مؤسس مشارك لراديو حديث العرب. قبل ذلك شغل منصب نائب الرئيس لمؤسسة انترنيوز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


ولد في مدينة القدس لعائلة فلسطينية ذات شان, أكمل جمال دراساته الأولية في كلية Collège des Frères كما انتظم في جامعة كولومبيا في نيويورك حيث حصل هناك على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية. 

جمال الدجاني شغل منصب نائب المدير لمؤسسة انترنيوز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وهي مؤسسة غير ربحية تهدف لتمكين وسائل الإعلام المحلية من تقديم والأخبار والمعلومات للناس وإيصال اصواتهم وربطهم بالعالم. كما شغل أيضاً منصب نائب المدير لشبكة الاخبار العالمية Link TV الذي شارك في إنشاءها. قام أيضاً بإنتاج سلسة برامج موزاييك: اخبار العالم من الشرق الأوسط, الحائز على جائزة بيبودي .

 في عام 2006 م, قام بإطلاق برنامج تحليلي مرئي بث على Link TV ووزع على الإنترنت يحمل اسم موزاييك: تقرير الإستخبارات. عمل أيضا كمنتج و محرر في عدة إنتاجيات تلفزيونية ,من ضمنها العقول المحتلة(فلم وثائقي عن القضية الفلسطينية) , من يتحدث باسم الإسلام؟ , PBS عالم الحظ, و حرب الأفكار, حيث قام بتمثيل دور المستشار  قام أيضاً بتأليف كتاب ثورت الميديا العربية . قام جمال بالظهور كضيف في عدة قنوات تلفزيونية ومحطات اذاعية, ويعتبر جمال مساهم برنامج ليسيننق بوست في قناة الجزيرة الإنجليزية. 

قام بنشر عدة مقالات عن الشرق الأوسط والمدونات بشكل منتظم في جريدة إلكترونية باسم ذا هفنقتون بوست. يعتبر أيضاً ضيف مشترك في حديث العرب على راديو KPOO, وشارك في مجلس إدارة نيوامريكان ميديا, منظمة اعلامية من عدة جنسيات في الولايات المتحدة. 
عمل جمال في لجنة حقوق المهاجرين في سان فرانسيسكو في الفترة مابين (2005-2009)[6], عمل أيضاً في لجنة حقوق الإنسان في سان فرانسيسكو في الفترة (2009-2011). كما عمل في منصب الرئيس لمدة سنتين من (2003-2004) في المركز الثقافي العربي في سان فرانسيسكو.