نادي أهلي قلقيلية يفتتح معرض قلقيلية في صور" 60 صورة تروي واقع المدينة برؤية شبابية

رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز مصادر التنمية الشبابية_ نادي قلقيلية الأهلي معرض للصور الفنية صباح اليوم الأربعاء الموافق 2012016 في مقر النادي الأهلي يحمل عنوان " قلقيلية في صور" ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذه المركز بالتعاون مع مؤسسة ايركس (IREX) ، بتمويل من لوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) .
حيث افتتح المعرض نائب محافظ محافظة قلقيلية العقيد حسام أبو حمده وممثل عن حركة فتح / إقليم قلقيلية السيد إياد نزال، والأستاذ خالد عرباس ممثل عن مديرية التربية والتعليم العالي، والأساتذة معاذ زيد وعبد الحافظ عبد الحافظ ممثلين عن بلدية قلقيلية ، والأستاذة لينا شاور من مكتبة بلدية قلقيلية، وعضو إدارة النادي الأهلي سوسن غشاش وممثلين عن مؤسسات رسمية وحكومية وأهلية خاصة وعامة ومن مؤسسات المجتمع المدني وبحضور كادر نسوي ضخم وأكثر من مئة شخص من المدينة.
يضم المعرض (60 ) صورة من إنتاج متدربي دورات التصوير المنظمة في مركز مصادر التنمية الشبابية، وبمشاركة نخبة من المصورين المحترفين من مدينة قلقيلية تنوعت لتشمل مواضيع متعددة من قلب المدينة، وسلط المصورون الضوء على عدة قضايا تهم الشباب وتعكس واقعهم من البطالة، والحرف البسيطة التي يعملون بها، ووقت الفراغ وقلة الأنشطة لهم.

وفي سياق متصل احتوى المعرض صور تحاكي واقع مدينة قلقيلية الاجتماعية والاقتصادية من قلب شوارعها وبطريقة تعكس حياة المدينة ومعالمها، وفي زاوية أخرى التقط المشاركون صور فنية تعبيرية تحمل عبارات تحض على الصبر ومواجهة الصعاب وتعطي بريق من الأمل والتفاؤل لحياة ومستقبل أفضل.

الجدير ذكره هنا أن معرض "قلقيلية في صور" هو المعرض الثاني الذي ينظمه مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وسيستمر في تنظيم معارض تدعم طاقات الشباب وتفسح لهم المجال للتعبير عن قدراتهم.