شرقية: التحديات السياسية تلعب دورا مهما في تنفيذ المشاريع

شرقية: التحديات السياسية تلعب دورا مهما في تنفيذ المشاريع
رام الله - دنيا الوطن
اكد المهندس عمر شرقية مدير عام المشاريع في وزارة الحكم المحلي ان التحديات السياسية تلعب دورا مهما في الية تنفيذ المشاريع وخاصة فيما يتعلق بالمناطق ج .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده في مديرية الحكم المحلي في محافظة قلقيلية مع الهيئات المحلية بحضور كل من رائد مقبل مدير الحكم المحلي في المديرية والمهندسىة رماح الرمحي مهندسة المشاريع في الوزارة والمهندس سعد الدين عودة والمهندس سيف الحمدالله مهندسا المشاريع في المديرية .

وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا فيما يتعلق باحتياجات الهيئات المحلية من المشاريع ووضع الاوليات منها .

واوضح المهندس شرقية ان وزارة الحكم المحلي تعمل جاهدة من اجل توفير كافة الاحتياجات للهيئات المحلية واهمها ما يتعلق بالبنية التحتية مؤكدا ان ازدهار وتنمية الهيئات المحلية ينعكس ايجابيا على وزارة الحكم المحلي .

وخلال الاجتماع طرح رؤساء الهيئات المحلية اهم احتياجاتهم من المشاريع التنموية ومشاريع البنية التحتية حيث سيتم دراستها وتحليلها وتحديد الاوليات منها .

وبدوره اكد م. شرقية ان العلاقة تكاملية ما بين الهيئات المحلية ووزارة الحكم المحلي ومؤسسات السلطة الوطنية موضحا انه يجب ان تتظافر الجهود من اجل العمل على توفير منح لكافة احتياجات الهيئات المحلية وبدورها سوف تقوم وزارة الحكم المحلي بتوفير هذه الاحتياجات حسب موازنة السلطة الفلسطينية لعام 2016 وامكانيات الوزارة من اجل الوصول لهيئات محلية قوية مزدهرة .

ومن جهته شكر مقبل المهندس شرقية على اهتمام دائرة المشاريع في الوزارة وسعيها الدائم للتواصل والاطلاع على احتياجات الهيئات المحلية من المشاريع ومحاولة توفير الضروري منها حسب الاولية والامكانيات .