الأخبار
وفاة موسى عليه السلام عمر عبد الكافيالرئيس في القاهرةمسجد السلام بدير البلح ينفذ دورة المقامات القرآنيةالبلد القديم يفتتح دورة فقه الصيامالاردن: جمعية "سنحيا كراماً" تطلق مشاريعها الرمضانيةعبد العال: الثقافة جمال وقوة وافتخار وتوازن وتباه ومجدالاحتلال يسمح للأسير عاصى بالاتصال بعائلته"الدفاع" العراقية: الجيش نجح في خلخلة صفوف"داعش" تمهيدا لتحرير "الفلوجة"بمشاركة محافظ سلطة النقد .. بنك فلسطين يفتتح ثلاثة فروع في قطاع غزةدار الكلمة الجامعية تحتفل بتسليم جوائز مسابقة "من أجل فلسطين أجمل"بحضور سويسري رسمي.. بيت الصحافة تكرم الفائزين بجائزتها السنوية لحرية الاعلامالرفاعي: دماء الأخوين المجذوب عنوان وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني على طريق فلسطينعودة حملات الصحافة الأمريكية المسعورة ضد رجل الأعمال الفلسطيني أنور فيصلهل يوصي المستشار القضائي بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو؟على أثر خلافات عائلية..مقتل شاب من سيلة الحارثية غرب جنين رمياً بالرصاص قرب القدسحزب الشعب يطالب الصليب الأحمر .. بالتراجع عن قرار تقليص زيارات أهالي الأسرىاليمن: ما هي أسباب الضربة الجوية الخاطئة في مدينة المكلا اليمنيةلبنان: بالصور.. سابين في أمسيّة فنّيّة ساحرة!حماس شرق غزة تُطلق حملة "حياتك غالية" لإنارة 1200 منزلالأسير المجاهد فؤاد عاصي يعلق اضرابه المفتوح عن الطعاممهجة القدس تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب ايرزالباحث النزلي يدعو إلى استثمار حالة التعاطف الأوروبي وتغير المزاج الشعبي بمزيد من التواصل مع مؤسسات المجتمع المدنياليمن: أوبريت الحلم اليمني جديد مدرسة اللؤلؤ المنثور في بيت الفقيهاليمن: مشروع الجنوبيين مشروع دولة وليس ميليشياتالمطران عطا الله حنا لدى استقباله وفدا من جنوب افريقيا : " نتطلع لمستقبل ينعم فيه شعبنا الفلسطيني بالحرية "
2016/5/27

في الذكرى 51 لانطلاقة حركة فتح..كتائب شهداء الاقصى - كتائب الفتح تجدد البيعة للحركة

في الذكرى 51 لانطلاقة حركة فتح..كتائب شهداء الاقصى - كتائب الفتح تجدد البيعة للحركة
تاريخ النشر : 2016-01-01
رام الله - دنيا الوطن
جددت كتائب شهداء الاقصى - وحدات الفتح  البيعة للحركة الأم “فتح”، لافتة الى انها جزءاً لايتجزأ من هذه الحركة العملاقة، مؤكدة بأنها ملتزمة بكافة القرارات التنظيمية الصادرة عن قيادة الحركة .  

واكدت الكتائب في بيان صحفي لها وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه على ضرورة إنهاءالانقسام الفلسطيني بكافة اشكالة وضرورة توحيد الصفوف في وجهه الاحتلال نؤكد على دعم انتفاضة الاقصي القدس بكافة الوسائل .

وفيما يلي نص البيان..

في ذكرى انطلاقة فتح والثورة الفلسطينية ال 51ياجماهير شعبنا الفلسطيني البطل :أن حركة فتح التي خاضت واحد وخمسين من النضال والكفاح، ستبقى في طليعة الصفوف الأمامية دفاعاً عن الشعب الفلسطيني، ومشروعه الوطني، حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية التي انطلق لأجلها المارد الفتحاوي الأصيل، والتي تتمثل بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين، وكسر قيـد الأسرى القابعين في سجون الاحتلال.

وأننافي كتائب شهداء الاقصي – وحدات الفتح نؤكد على ما يلي:

- نجدد البيعة للحركة الأم “فتـــح” وأننا جزءاً لايتجزأ من هذه الحركة العملاقة مؤكدين بأننا ملتزمين بكافة القرارات التنظيمية الصادرة عن قيادة الحركة . 

- نؤكد على ضرورة إنهاءالانقسام الفلسطيني بكافة اشكالة وضرورة توحيد الصفوف في وجهه الاحتلال نؤكد علىدعم انتفاضة الاقصي القدس بكافة الوسائل .

- نحذر الاحتلال الاسرائيلي من ارتكاب اى حماقة ضد ايناء شعبنا ونؤكد إننا سنبقى على استعد للرد بكل قوة على اى اعتداء على أبناء شعبنا .

- وتبرق “الكتائب” بتحية إجلال وإكبار إلى كافة شهداء الشعب الفلسطيني، وعلى رأسهم الشهيد القائد ابو عمار الذي ارتقى شهيداً أثناء دفاعه عن أرضه ووطنه وشعبه، وإلى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال، وعلى رأسهم، عضو مركزية “فتح” القائد/ مروان البرغوثي .

- ونبرق أحر التهاني والتبريكات للشعب الفلسطيني البطل،وإلى كل أبناء حركة “فتـح” إبتداءاً من الشُعب التنظيمية وصولاً إلى قمة الهرم التنظيمي، وذلك بمناسبة حلول ذكرى انطلاقة حركتهم الرائدة “فتـح”، التي قادت المسيرة النضالية طيلة سنوات الثورة الفلسطينية، ورفضت التنازل أو التفريط بأي من حقوق شعبنا، وقدمت قادتها قبل جنودِها شهداء دفاعاً عن ثوابته الوطنية التي قضى لأجلها القائد الرمز: ياسر عرفات شهيداً.

عاشت الذكرى .... المجد والخلود للشهداء الأبرار