الأخبار
القاسمي يؤكد على أهمية مكافحة التدخين من خلال فعالية دائرة شؤون الضواحي الثلاثاءشركة الاتحاد لخدمات الطاقة توقع اتفاقية خدمات مع شركة الأحواض الجافة العالميةد. صيدم يوقع مذكرة تفاهم مع وكالة جايكا اليابانية لتطوير مناهج العلوم والرياضياتفي ذكرى رحيله الخامسة عشر.."فتح" اقليم القدس: سنبقى سائرين على نهج أمير القدسمجموعة خليل الرحمن الكشفية تدرب أشبال مدرسة جمعية الشبان المسلمين في عين سارةالشرطة تنظم ورشة حول الجرائم الالكترونية في جنينالبنك الإسلامي الفلسطيني وجامعة بوليتيكنيك فلسطين يطلقان جائزة الإسلامي الفلسطيني للبحث العلميروضة المتميّزون تخرج الفوج الثاني من طلبتها في قلقيليةهيئة الأسرى تعرض فيلم "المناضلة سميحة خليل.. إختارت الحياة" في رام اللهمنظمة التحرير وسرُّ البقاءبنك فلسطين يفتتح ثلاثة مكاتب في قطاع غزةإلقاء القبض على قاتل المواطن "عوض الله"موقع إسرائيلي يضع عدّاد تنازلي استخفافاً بتصريحات ليبرمان :هل مات "إسماعيل هنية" ؟ .. ليبرمان يتحوّل إلى "أرنب"وفد من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية يشارك في مسيرة الحملة الرمضانية ضد وكلاء وتجار البضائع الاسرائيلية في بيت لحمخروج 58 شخصًا اليوم من قطاع غزة عبر معبر إيرز بهدف السفر إلى الخارجمدير التربية التعليم يتفقد قاعات الثانوية العامة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنينزكي يستقبل وفد حزب الاستقلال المغربيمشروع دعم قطاع العدالة يعقد ورشة عمل استكمالية حول الخطة الاستراتيجيةالملك سلمان..يوجه بتكثيف الجهود لتهيئة الاجواء الايمانية لقاصدي الحرمين الشريفيناللواء جيوسي يتفقد امتحانات الثانوية في بلدة حزماعرب 48: النائب اسامة سعدي يقدم مئات الاعتراضات باسم القائمة المشتركة على قانون "مكافحة الإرهاب"الضابطة الجمركية تتلف بضائع مستوطنات وألعاب خرز ممنوعة قانونياًالاستيطان يعزل أربع قرى أثرية منحوتة في الصخر في سلفيتالعوض خلال مقابلة متلفزة : رفض إسرائيل للمبادرة الفرنسية خديعة للهبوط بسقفها اكثرمركز معا: حرق المكبات العشوائية في رام الله سموم تهدد الصحة والبيئة ناقش تقرير أخير لمركز العمل التنموي
2016/5/30

حماس تزف شهيدها بزور وتؤكد على تصعيد الانتفاضة بالعام الجديد

تاريخ النشر : 2015-12-31
رام الله - دنيا الوطن
زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس، شهيدها البطل حسن بزور (22 عامًا)، ابن قرية رابا قضاء محافظة جنين، منفذ عملية الدهس البطولية على مفترق بيتا، التي وقعت صباح اليوم الأربعاء (31-12).

وقالت الحركة على لسان الناطق باسمها حسام بدران، إن عملية الشهيد البطل حسن بزور، تأتي والشعب الفلسطيني يودع عامه الحالي، ويستقبل عامًا جديدًا سيكون عام غضب وانتفاض متصاعد في وجه المحتل الصهيوني.

وأكد بدران على أن انتفاضة القدس ستبقى في تصاعد مستمر، ما دام الاحتلال جاثمًا على الأرض الفلسطينية، وأن العام 2016 سيشهد تطورا وتصعيدا للانتفاضة وأعمال المقاومة بكافة أشكالها، ودون أي استثناء.

وحيى القيادي في حماس الشهيد البطل، على عمليته الجريئة، مباركًا تضحيات أبناء شعبنا، وشبابه خاصة، في سبيل التحرر من الاحتلال الغاشم.