هيثم خلايلة ينسحب من حفل جامعة الخليل بسبب "صفعة " من والدة شهيد .. ودنيا الوطن تكشف حقيقة ماحدث..صور

هيثم خلايلة ينسحب من حفل جامعة الخليل بسبب "صفعة " من والدة شهيد .. ودنيا الوطن تكشف حقيقة ماحدث..صور
الخليل - خاص دنيا الوطن
عدسة:ثائر أبوالفيلات

فوجئ الجمهور خلال مهرجان تكريم أسر الشهداء والأسرى في جامعة الخليل اليوم بالفوضى التي وقعت أثناء غناء الفنان الفلسطيني هيثم الخلايلة , وتناقل البعض خبرا مفاده أن "الخلايلة" تعرض للضرب من قبل والدة شهيد على المسرح ما دعاه للانسحاب من الحفل بعد أدائه أغنية واحدة فقط .

وقال شهود عيان لـ"دنيا الوطن" أن حالة من الفوضى سادت في المكان بعد قيام سيدة برفع علم "حزب التحرير" خلال قيام "خلايلة" بأداء الفقرة الخاصة به ،وبعد محاولة سحب العلم من السيدة قامت برمي علم فلسطين على الأرض وداست عليه،فقام خلايلة بالانسحاب من المكان فورا.

وللوقوف على حقيقة الموقف اتصلت "دنيا الوطن " بشقيقة هيثم ومديرة أعماله "إيمان" التي قالت أن" إدارة جامعة الخليل قامت بدعوة هيثم للمشاركة في حفل تكريم أهالي الأسرى والشهداء, وعملنا جاهدين لتلبية الدعوة لأهمية الحدث انطلاقا من التزامه بواجبه الوطني".

ونفت"إيمان" ماتردد حول تعرض هيثم للاعتداء،وقالت :" وصل هيثم إلى الجامعة بصعوبة كبيرة وبمجرد وصوله حدث الكثير من الفوضى وصعد الجمهور إلى المسرح لالتقاط الصور معه ومنهم السيدة التي قال الناس أنها صفعته".

وأضافت :" السيدة صعدت إلى المسرح لالتقاط الصور معه ولا أعلم كيف خرج الناس بقصة الصفع , لكن إدارة الجامعة اضطرت لاختصار الفقرة الفنية لهيثم بعدما خرجت الأمور عن السيطرة وذلك منعا للفوضى".

وتعليقا على ماقاله البعض حول انفعال السيدة بعد رفض هيثم طلبها بأداء أغنية لحزب معين ، أكدت "إيمان" أنها لا تعلم حقيقة ذلك ،مضيفة :" يحرص شقيقي على إظهار فلسطين المشرقة وهو يعي دوره الوطني جيدا ويتجلى ذلك في أغنيته الأخيرة التي حرص أن يُضمنها لقطات تكشف جمال وطنه".

وتابعت :" كفنان فلسطيني من واجبه الغناء لوطنه فكل يقاوم من موقعه , وهناك فئة من الناس لا تقبل الغناء الملتزم وأغاني المقاومة ولا نستطيع أن نلومهم فهذه وجهات نظر , وربما يكون هذا سبب الفوضى التي حدثت ".

 









































 


التعليقات