نادي نماء يفتتح المرحلة التشغيلية بملعبه المعشب

نادي نماء يفتتح المرحلة التشغيلية بملعبه المعشب
غزة - دنيا الوطن
 الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة، مرت ثقيلة على مدينة بأكملها بل محافظه تعشق كرة القدم، تزينت مدينة جباليا بملعبها الجديد " ملعب نادي نماء" الذي أكتسى بأجمل صورة وترعرع بالعشب الأخضر، فالحلم أصبح حقيقة والأمنيات أصبحت واقع ملموس. 

حيث أفتتح نادي نماء الرياضي ملعبه المعشب " افتتاحاُ تشغيلياً" شرق مدينة جباليا وسط حضور شخصيات وقيادات المجتمع المحلي ومخاتير ووجهاء مدينة جباليا وأعضاء مجلس إدارة النادي وفريق كرة القدم بالنادي.

 وبدوره أعرب الدكتور منير البرش رئيس نادي نماء الرياضي عن سعادته البالغة بافتتاح ملعب نادي نماء الرياضي المعشب، معتبراّ ذلك بالحدث التاريخي للمدينة وللرياضة الفلسطينية

 وقدم البرش شكره لكل من ساهم في إخراج فكرة الملعب إلى حيز النور، مثمناً جهود إدارة النادي التي تكاتفت من اجل إنجاح هذا المشروع.

 وقال البرش " طالما كان يراودنا وجود ملعب معشب بمواصفات دولية للتخفيف من معاناة الشباب الرياضي والمساهمة في تطوير المنظومة الرياضية في محافظة الشمال بصفة عامة ومدينة جباليا بصفة خاصة. 

وأكد البرش على أن هذا الافتتاح هو افتتاح تشغيلي للملعب وسيتم تحديد موعداً للافتتاح الرسمي للملعب بحضور رفيع المستوى، مع إقامة مباراة افتتاحية لنادي نماء مع فريق سيتم تحديده لاحقاً وكذلك لقدامى الرياضيين. 

وأضاف البرش إلى أن الملعب بحاجة لمراحل عديدة للخروج بالصورة المميزة كوجود مدرجات وإنارة للملعب وصالة رياضية متعددة الأغراض، مطالباً الجهات الحكومية والمؤسسات الداعمة بضرورة مواصلة العطاء لإتمام مراحل الملعب، مشيراً إلى أهمية التنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة للخروج بصورة مميزة للملعب ليكون جاهزاً لاستقبال المباريات في المراحل المختلفة.

 وشهد الملعب خوض فريق كرة القدم بالنادي اول تمرين له بحضور كافة اللاعبين، استعداداً للقاء الفريق المقبل في بطولة الكأس أمام فريق أهلي البريج. 

هذا ويعتبر ملعب نماء من الملاعب ذات المواصفات العالمية حيث يبلغ طوله 110 متر وعرضه 70 متر. 

يشار إلى أن نادي نماء الرياضي تأسس في العام 2007 ويخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.








  

التعليقات