الأمير خالد بن فيصل آل سعود يحضر توقيع مذكرة تبرع السعودية لمؤسسة الحسين للسرطان بـ400 ألف دولار للمرضى السوريين

الأمير خالد بن فيصل آل سعود يحضر توقيع مذكرة تبرع السعودية  لمؤسسة الحسين للسرطان بـ400 ألف دولار للمرضى السوريين
رام الله - دنيا الوطن - بسام العريان وشادية الزغيّر
حضر صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق التنمية السعودي ومؤسسة الحسين للسرطان.

حيث تقوم الحكومة السعودية بموجبها، بتجديد تبرعها للمؤسسة من خلال تقديم منحة مقدارها أربعمائة 400 ألف دولار لعلاج عدد من مرضى السرطان السوريين.

وقع المذكرة سمو الأميرة غيداء طلال، رئيس هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان،

ونائب رئيس مجلس الإدارة في صندوق التنمية السعودي العضو المنتدب المهندس يوسف بن ابراهيم البسام.

وحضر حفل التوقيع: سمو الأمير طلال بن محمد، المستشار الخاص لجلالة الملك، وسمو الأميرة دينا مرعد مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.

وتأتي المساهمة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية استمراراً لدعم اللاجئين السوريين واللاجئين في الدول المضيفة الذين يعانون من عواقب الحرب وباتوا بحاجة ماسة إلى العلاج والرعاية الصحية.

وبهذه المناسبة، أعربت سمو الأميرة غيداء طلال عن بالغ شكرها لحكومة المملكة العربية السعودية على دعمها السخي، وقالت: «أشكر وأقدر هذا الدعم والتبرع الكريم من حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة نيابة عن الكثير من مرضى السرطان السوريين وأُسرهم، ممن ستتاح لهم فرصة استكمال العلاج في مركز الحسين للسرطان وإنقاذ حياتهم بإذن الله». يذكر أنه سيتم توجيه هذا التبرع لصندوق الخير السوري الخاص بمؤسسة الحسين للسرطان، الذي يوفر المساعدة المالية لمرضى السرطان الأقل حظاً من غير القادرين على تغطية نفقات علاجهم المكلف والطويل.

التعليقات