مفوضية الأسرى وإقليم الوسطى يعودان ويكرمان المناضلة أم جبر وشاح

مفوضية الأسرى وإقليم الوسطى يعودان ويكرمان المناضلة أم جبر وشاح
رام الله - دنيا الوطن
نظم وفد من مفوضية الأسرى والمحررين يترأسه مسئول الدائرة الإعلامية رامي عزارة، وإقليم الوسطى بحركة فتح ممثل بنائب أمين السر سعيد الصفطاوي ومسئول ملف الأسرى بالإقليم سامي أبو سمرة وعضو الإقليم ومسئولة ملف الأسرى بالمفوضية رضا البحيصي، وأمناء سر وأعضاء المناطق التنظيمية بمخيم البريج، ولفيف من الأسرى المحررين من بينهم المحرر عبد الهادي غنيم والمحرر زهير الششنية مساء اليوم الثلاثاء بزيارة 1/12/2015م لعيادة الحاجة أم جبر وشاح، والاطمئنان على صحتها بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها.

الوفد عبر خلال الزيارة عن تقديره الدائم لنضالات الحاجة وشاح والتي كانت تعتبر إحدى الناشطات في قضايا الأسرى وكانت مشاركة دائما في جميع الفعاليات المتعلقة في هذه القضية الوطنية، كما تعتبر أم المناضل جبر وشاح والذي أمضى ما يقارب من 15 عاما داخل السجون الإسرائيلية، كذلك كانت تتبنى العديد من أسرى الدوريات العرب وتقوم بزيارتهم داخل السجن للعديد من السنوات.

وقد عبر عزارة باسم الأسرى والمحررين وباسم حركة فتح وكل الوطنيين عن الشكر البالغ للحاجة وشاح، وأضاف عزارة بأننا سنبقى ما حيينا ندين لها بالوفاء على نضالاتها ونشاطاتها وبصماتها التي حفرتها وخطتها في مجال قضية الأسرى. الوفد تمنى للحاجة وشاح المعافاة والشفاء التام، وقام في نهاية الزيارة بتكريم الحاجة المناضلة أم جبر وشاح.