حركة فتح تحي أمسية ياسر عرفات في عيون الأشبال والزهرات بمدينة خان يونس

رام الله - دنيا الوطن - محمد الغورانى
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب خان يونس – مفوضية الأشبال الزهرات وبالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين أمسية ياسر عرفات في عيون الأشبال والزهرات بمدينة خان يونس وتضمنت الأمسية قصائد ورثاءات شعرية وطنية للشهيد القائد ونبذة من حياته التاريخية المشرفة وحضر لفيف من الشخصيات العامة وبحضور فضل عرندس عضو الهيئة القيادية العليا

وقد حضر أعضاء الأقاليم وأعضاء المنطقتين وأمناء
السر وأعضاء الشُعب والكوادر الفتحاوية في المنطقتين . من جهته تحدث فضل عرندس عضو الهيئة القيادية العليا علىجهودهم العظيمة في تخليد ذكرى الرئيس الراحل جسداً. وأكد من خلال كلمته أنهم خلفسيادة الرئيس محمود عباس أشار إلى اللفتة التي قام بها الأشبال والزهرات.

ووجه شكره إلى جميع من حضر هذه الأمسية وقد أثنى بأنه سيكون هناك الكثير من الأنشطة التي سيصنعونها الأشبال والزهرات وشكر جميع الحاضرين. الأشبال والزهرات، قدموا بهذه الأمسية وهذه المناسبة رسالة إلى كل من يهمه أمر فلسطين والحركة بأن ينهضوا من سباتهم العميق ووضع فلسطين والحركة هدفا أمام أعينهم والعمل الدؤوب لتحرير فلسطين وقضية اللاجئين والأسرى وان تخمد نار الخلافات وتشعل مشاعل التحرير والحرية للمضي قدماً في الطريق التي رسم تضاريسها الشهيد القائد أبو عمار، وهي طريق الحرية والتحرير وقيام الدولة الفلسطينية على الأراضي الفلسطينية والمسلوبة ودحر الاحتلال والاستيطان وتم تكريم في نهاية الاحتفال كل من أشبال الزهرات وتلفزيون فلسطين وتم تكريم الاعلامين وتم تكريم الإخوة في المناطق و تكريم اللجنة الشعبية للاجئين والأعضاء للمشاركة في نجاح هذا الاحتفال .